- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF – مروان سمور

تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF

- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF – مروان سمور – في الوقت الحاضر بدأت اليابان في فترات كثيرة تشعر بالحاجة إلى صنع السلاح الهجومي وليس الدفاعي خاصة بعد أن بدأت قوة الصين تزداد وكذلك كثرة المغامرات الكورية الشمالية. وللعلم فهناك توتر مستمر بين الصين واليابان بسبب بعض الجزر. وكانت آخر مواجهة قبل عدة شهور، ولم يزل التوتر إلا بعد أن قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتأكيد وقوفها مع اليابان بالقيام بمناورات حربية ضخمة في المياه القريبة من الصين. وإن الشركات اليابانية وقبل عدة شهور فقط حصلت على الضوء الأخضر لإمكانية تصدير السلاح للأسواق الأجنبية في إشارة واضحة لدخول اليابان سوق السلاح. وقد أعلنت أمريكا أنه من الممكن أن تكون اليابان شريكا في إنتاج طائرة (ف-35) والتي تعتبر الأغلى سعرا من بين الطائرات المقاتلة .. نترككم مع تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF.

تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF - مروان سمور
تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF – مروان سمور
عن الكاتب مروان سمور

مروان سمور مؤلف وكاتب وباحث سياسي واقتصادي أردني .. وهو كاتب لدى العديد من المواقع والجرائد الأردنية والعربية والدولية، منها: “الجزيرة مباشر”، “موقع العربي الجديد”، “جريدة القدس العربي”، و”موقع عربي بوست”.

- إعلان -

أصدر 20 كتاباً في الاقتصاد والسياسة والأدب، وهي: “صنع في اليابان”، “صناعة السيارات في اليابان والصين”، “صنع في الصين”، “صناعة السيارات في اليابان”، “صناعة الأسلحة في اليابان”، “صناعة السيارات في الصين”، “صناعة الأسلحة في اليابان والصين”، “صناعة الكمبيوتر وخدمات الإنترنت في الصين”، “شركات التكنولوجيا في اليابان والصين”، “صناعة الأسلحة في الصين”، “أوراق بحثية متناثرة”، “أغنياء الصين في قائمة فوربس لعام 2021″، “شركات التكنولوجيا في اليابان”، “عندما استيقظت الصين”، “أوراق سياسية متناثرة”، “شركات التكنولوجيا في الصين”، “أوراق شعرية ونثرية”، “تقاليد الشعب الياباني والشعب الصيني”، “الأحزاب السياسية في الولايات المتحدة الأميركية، و”إذا عطست أميركا أصيب العالم بالزكام”.

كذلك لديه عدة أبحاث علمية متخصصة بالاقتصاد والسياسة في مراكز الأبحاث الأردنية والإقليمية .. حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية والدراسات الدبلوماسية عام 1997 من “جامعة العلوم التطبيقية الأردنية” .. الآن مع تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF.

تحميل كتاب صناعة الأسلحة في اليابان PDF – مروان سمور

المؤلف مروان سمور
الصفحات 224
سنة النشر غير معروف
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية