- إعلان -

تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF – مروان سمور

تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF

- إعلان -

تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF – مروان سمور – تتصدر عائلة كوتش ترتيب قائمة أغنى العائلات التركية للعام 2022 ,تشارك أغنى العائلات التركية بشكل كبير في دعم الاقتصاد التركي، عن طريق إنشاء شركات ومصانع محلية، وتوفير فرص عمل للشباب. بشكل عام يجري ترتيب قائمة أغنى العائلات التركي عن طريق حساب رأس مال العائلة الموزرع بين شركات وأملاك وسيولة. ويجذب ترتيب قائمة العائلات التركية اهتمام الناس وبهذا الصدد تنشر مجلة Forbes الأمريكية قائمة سنوية لأغنى العائلات والأشخاص في دول العالم ومن بينها تركيا .. نترككم مع تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF.

تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF - مروان سمور
تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF – مروان سمور
عن الكاتب مروان سمور

مروان سمور مؤلف وكاتب وباحث سياسي واقتصادي أردني .. وهو كاتب لدى العديد من المواقع والجرائد الأردنية والعربية والدولية، منها: “الجزيرة مباشر”، “موقع العربي الجديد”، “جريدة القدس العربي”، و”موقع عربي بوست”.

- إعلان -

أصدر 20 كتاباً في الاقتصاد والسياسة والأدب، وهي: “صنع في اليابان”، “صناعة السيارات في اليابان والصين”، “صنع في الصين”، “صناعة السيارات في اليابان”، “صناعة الأسلحة في اليابان”، “صناعة السيارات في الصين”، “صناعة الأسلحة في اليابان والصين”، “صناعة الكمبيوتر وخدمات الإنترنت في الصين”، “شركات التكنولوجيا في اليابان والصين”، “صناعة الأسلحة في الصين”، “أوراق بحثية متناثرة”، “أغنياء الصين في قائمة فوربس لعام 2021″، “شركات التكنولوجيا في اليابان”، “عندما استيقظت الصين”، “أوراق سياسية متناثرة”، “شركات التكنولوجيا في الصين”، “أوراق شعرية ونثرية”، “تقاليد الشعب الياباني والشعب الصيني”، “الأحزاب السياسية في الولايات المتحدة الأميركية، و”إذا عطست أميركا أصيب العالم بالزكام”.

كذلك لديه عدة أبحاث علمية متخصصة بالاقتصاد والسياسة في مراكز الأبحاث الأردنية والإقليمية .. حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية والدراسات الدبلوماسية عام 1997 من “جامعة العلوم التطبيقية الأردنية” .. الآن مع تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF.

تحميل كتاب رواد الأعمال الأتراك PDF – مروان سمور

المؤلف مروان سمور
الصفحات 161
سنة النشر غير معروف
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية