- إعلان -

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF – عمرو عبد الحميد

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF

- إعلان -

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF – عمرو عبد الحميد – في أرضٍ يحكمها شاهد السماء عاش البشر والذئاب والملديون في سلمٍ امتد آلاف السنين قبل أن يجتاز ذئبٌ رهيب إحدى العابرات الست، ويلتقي «موسى» الباحث عن أقرب فرصة للخروج من بلدته، ليتبدل كل شيء .. مع شروق كل يوم جديد، كانت نظرة الحب التي أراها في عينيّ تميم تخبرني أنني لو عشت ألف عام فوق عمري فلن أحد شخصًا يحبني مثلما يحبني! .. كان مكاننا المفضل في وقت فراغنا بالقصر هي المكتبة الكبرى، ندلف إليها معًا كي نناقش كتابًا ما، وكعادته كان يحب كثيرًا الاستماع إلى وجهة نظري ويناقشني بعقلانية كبرى فيها، وإن اقتنع بها ووجد ما يخالفها في كتاب ما ألقى بذلك الكتاب في نيران المدفأة .. نترككم مع تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF - عمرو عبد الحميد
تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF – عمرو عبد الحميد

لا ينسى الناس داعميهم وقت المحن ابدا .. لقد عشت حياتي كلها أخاف من كل لحظة قادمة، كالجرذ الذي يستشعر مرتجفًا اي خطر وشيك، فيركض متواريًا في أقرب حجر خشية الموت سحقًا بالأقدام .. لطالما فكرت في أن الموت أهون بكثير من العيش بتلك الطريقة .. لكن بقى شئ واحد جعلني أتمسك بالحياة، هو وجودك معي .. حقًا في سعيك نحو المجهول يسخر لك القدر أناسًا لا تعرفهم يذللون لك عقبات الطريق .. إن كان موتًا في كلا الحالتين، فالمحاولة فرض علينا .. عيناها صفراون..؟ وماذا يهم في ذلك.. صار الأصفر لوني المفضل!.

عن الكاتب عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد كاتب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية 1987 هو كاتب روائي مصري. درس الطب متخصصاً بجراحة الأنف والأذن والحنجرة بجامعة المنصورة. اشتهر كاتبًا في مجال الخيال بأول أعماله المنشورة وهي ثنائية أرض زيكولا وأماريتا، وصدر له مؤخراً دقات الشامو الجزء الثاني من رواية قواعد جارتين وجزئها الثالث أمواج أكما .. تخرج فى كلية طب المنصورة عام 2010 و تخصص بمجال جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة .. بدأ كتابة الرواية مع محاولاتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار و كاسانو قبل أن يكتب أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عام 2010 و التى نُشرت فى نفس العام عن دار صرح للنشر و التوزيع قبل أن تنشر مجدداً مع دار عصير الكتب للنشر و التوزيع فى عام 2015 .. الآن مع تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF.

- إعلان -

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية أرض زيكولا 3 PDF – عمرو عبد الحميد

المؤلف عمرو عبد الحميد
الصفحات 276
سنة النشر 2023
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of كوثر
    كوثر

    روايات روعة

ناقش الكتاب/الرواية