- إعلان -

تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF – مروان سمور

تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF

- إعلان -

تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF – مروان سمور – يتكون القطاع المصرفي في تركيا من إجمالي 53 بنكا، معظمها مملوكة للأجانب أو بنوك تنمية واستثمارية، ومن بين جميع البنوك في تركيا، هناك بنك مركزي. تأسس البنك المركزي عام 1930 ومن مسؤولياته تحقيق استقرار الأسعار والنظام المالي التركي، وطباعة الأوراق النقدية وتداول الأموال وإنشاء أنظمة الدفع والإشراف عليها وإدارة الاحتياطيات المالية .. نترككم مع تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF.

تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF - مروان سمور
تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF – مروان سمور
عن الكاتب مروان سمور

مروان سمور مؤلف وكاتب وباحث سياسي واقتصادي أردني .. وهو كاتب لدى العديد من المواقع والجرائد الأردنية والعربية والدولية، منها: “الجزيرة مباشر”، “موقع العربي الجديد”، “جريدة القدس العربي”، و”موقع عربي بوست”.

- إعلان -

أصدر 20 كتاباً في الاقتصاد والسياسة والأدب، وهي: “صنع في اليابان”، “صناعة السيارات في اليابان والصين”، “صنع في الصين”، “صناعة السيارات في اليابان”، “صناعة الأسلحة في اليابان”، “صناعة السيارات في الصين”، “صناعة الأسلحة في اليابان والصين”، “صناعة الكمبيوتر وخدمات الإنترنت في الصين”، “شركات التكنولوجيا في اليابان والصين”، “صناعة الأسلحة في الصين”، “أوراق بحثية متناثرة”، “أغنياء الصين في قائمة فوربس لعام 2021″، “شركات التكنولوجيا في اليابان”، “عندما استيقظت الصين”، “أوراق سياسية متناثرة”، “شركات التكنولوجيا في الصين”، “أوراق شعرية ونثرية”، “تقاليد الشعب الياباني والشعب الصيني”، “الأحزاب السياسية في الولايات المتحدة الأميركية، و”إذا عطست أميركا أصيب العالم بالزكام”.

كذلك لديه عدة أبحاث علمية متخصصة بالاقتصاد والسياسة في مراكز الأبحاث الأردنية والإقليمية .. حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية والدراسات الدبلوماسية عام 1997 من “جامعة العلوم التطبيقية الأردنية” .. الآن مع تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF.

تحميل كتاب صنع في تركيا (الدليل التجاري لأبرز الشركات التركية) 3 PDF – مروان سمور

المؤلف مروان سمور
الصفحات 336
سنة النشر غير معروف
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية