- إعلان -

تحميل رواية خوف 1 PDF – أسامة المسلم

تحميل رواية خوف 1 PDF

- إعلان -

تحميل رواية خوف 1 PDF – أسامة المسلم – رواية شيقة تحبس الانفاس .. الا انه يجب عليك ان تتخطى مخاوفك وتجمع شتات نفسك وتكون كالسائح الى بلد لم تطأه قدمه .. القصة فيها من عناصر التشويق والتوضيحات الشيء الكثير . ليس بالضرورة ان تصدق كل مافيها .. الا انها تخبرنا بوجود عوالم مثل عالمنا من الجن والشياطين ومجتمعات نجهلها .. تعرفك على القرين ومتى يكون قرين مؤمن ومتى يكون كافر .. اكسر مخاوفك وأرحل مع خوف في رحلة الى المجهول .. بالرغم من كونها من قصص الخيال الا ان أحداثها تحبس الانفاس وتنشط الفكر وتجعل الانسان يفكر في امور كان غافلا عنها .. انه الفضول الذي دفعنى لقراءتها وهو الفضول الذي سيدفعكم لقراءتها .. أتمنى أن ارى واسمع ارائكم بها .. نترككم مع تحميل رواية خوف 1 PDF.

تحميل رواية خوف 1 PDF - أسامة المسلم
تحميل رواية خوف 1 PDF – أسامة المسلم

احب الروايات التي تتطرق للعالم الآخر، هنا تجدون قصة شاب كثير القراءة وعالي الثقافة كان يخوض دائما بالناقشات في أمور عديدة، وفي أحد الأيام أثناء وجوده بأحد المجالس سأله شيخ كبير إن كان يؤمن بوجود العالم الآخر ولكن الشاب لم يكن مقتنعاً تماماً بوجود هذا العالم، قام الشيخ بعرض دليل ملموس للشاب لإثبات وجود هذا العالم فقام بإعطائة كتاب لتتغير حياة هذا الشاب بعدها وتنقلب رأساً على عقب .. كانت خطوة جميلة من الكاتب عندما تطرق لمجتمعه والذي يعكس أغلب المجتمعات العربية والتي غالباً تحارب ما تجهل، ومتمسكة برأيها لدرجة تكفير واستحقار كل من يخالفها الرأي دون المبادرة حتى لسماع الحجج .. رواية جميلة وممتعة من ناحية الحبكة والإسلوب وتستحق القراءة .. تحميل رواية خوف 1 PDF.

عن الكاتب أسامة المسلم

أسامة المِسّلِم كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات الغير متوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله (“أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه”). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي “عبد الوهاب الرفاعي” بعنوان “مخطوطات مدفونة”.

- إعلان -

صدر له ما يقارب 17 رواية ويعتبر أشهرها روايته “خوف” و”خوف 2″ وسلسلة “بساتين عربتسان” والتي صدر عنها حتى الآن خمس أجزاء، وسلسلة “لج ملحمة البحور السبعة” بخمس أجزاء، وسلسلة القصص القصيرة “صخب الخسيف” بثلاث أجزاء ، وجزء واحد من رواية “الدوائر الخمس” التابعة لسلسلة “بساتين عربتسان، ورواية “وهج البنفسج” بجزأين .. تحميل رواية خوف 1 PDF.

بدأ مجاله الروائي كقارئ واطلع على الكثير من الروايات بلغات عديدة، وأمضى الكثير من عمره في القراءة والاستطلاع، وفي البدايات قبيل إصدار أول رواياته واجه صعوبات وسجالات كثيرة منها إيجاد دار نشر تحتويه وهذا الذي لم يتوفر له، وفي وقت متأخر من حياته أصدر أول رواياته بعنوان (خوف سنة 2015) نال خلالها شهرته في كتابة الروايات وساهم ذلك في صدور ما يقارب عشرُ روايات له في ثلاث أعوام، وقد ذكر عن رواية خوف “أنها لم تكن معدة للنشر وإنما كانت عبارة عن مذكرات للكاتب أو سيرة شبه ذاتية له شخصيًا وأن بعض أجزائها كانت جزءًا لما مر به” وأعقب ذلك “أنت لا تستطيع نشر مذكراتك وإنما تستطيع نشر رواية مبنية على مذكراتك”، وقد نشر روايته الأولى “خوف” على نفقته الخاصة، وأصدر ما يقارب الألف نسخة فقط، لتحقق بعد ذلك إقبالًا كبيرًا من القراء ومنها صنع اسمه كروائي مما أدى إلى إقبال عدد كبير من دور النشر للتعاقد معه ومنذ صدور الكتاب تم إصدار 150 ألف نسخة تقريبًا .. تحميل رواية خوف 1 PDF.

أكمل مسيرته في عالم الفانتازيا الغامضة والمخيفة فأصدر بعدها في نفس السنة رواية “بساتين عربتسان”، عاد في هذه الرواية لعصر ما قبل الإسلام واتبع فيها طابع الفانتازيا الغامضة، ومما دفعه للرجوع لأحداث وزمن كهذا هو حبه وشغفه بالحضارة العربية مقررًا خوض هذه التجربة التي لاقت نجاحًا واسعًا. وألحقها بخمس أجزاء، فتبدأ السلسلة بكتاب “بساتين عربستان” ثم الجزء الثاني “عصبة الشياطين” في عام 2016، فيتبعه بذلك في نفس العام الجزء الثالث “رياح هجر” لينهي الأحداث الأولى، وتبدأ أحداث وزمن وشخصيات جديدة بعضها متصل بماضي الأحداث الأولى في الجزء الرابع “العرجاء” 2018، ويبدأ الجزء الخامس “الساحرة الهجينة” 2020، ليربط جميع الأجزاء ويتحدث عن بعض القصص المرتبطة ببعضها البعض أيضًا. ويتوقع صدور الجزء السادس وهو “عرين الأسد” في منتصف سنة 2020، لذا؛ سميت الثلاث الأجزاء الأخيرة من السلسلة بـ”ثلاثية العرجاء” .. الآن مع تحميل رواية خوف 1 PDF.

تحميل رواية خوف 1 PDF – أسامة المسلم

المؤلف أسامة المسلم
الصفحات 286
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
8 تعليقات
  1. Avatar of ريمان ال سعود
    ريمان ال سعود

    الرواية : ممتازة و جميلة و بمختلف الاوقات أقراها … كذالك انصح الكل بقراءتها

  2. Avatar of Star lisa
    Star lisa

    رواية هنا انت ماكو وينهة

  3. Avatar of Bayan
    Bayan

    اعجبتني الرواية جدا .

  4. Avatar of Amal
    Amal

    اشعر انا الكتاب غامض ومشوق من عنوانه

  5. Avatar of SXB
    SXB

    مرهه حلو ويجنن ويتكلم عن العالم الثاني حرفيا انصحكم تقرونه بدال ماتضيعون فلوسكم وتشترونه لانه 3 اجزاء فااا يعتبر توفير انك تشوفه هنا افضل

  6. Avatar of سامير
    سامير

    اتمنى ان اقراه

  7. Avatar of zahra
    zahra

    اريد تحميل الروايه كيف احملها

    1. Avatar of كتب PDF عربية - 1
      كتب PDF عربية - 1

      اضغطي علي زرار تحميل

ناقش الكتاب/الرواية