- إعلان -

تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF – محمد الجوادي

تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF – محمد الجوادي – يعتبر كتاب الأخسرون أعمالا الإقتصاد والفساد في مصر من المراجع الهامة والقيمة لدى المهتمين بدراسة الشخصيات والعلماء؛ حيث يندرج كتاب الأخسرون أعمالا الإقتصاد والفساد في مصر ضمن نطاق كتب الشخصيات والأعلام والعلماء والفروع وثيقة الصلة ولاسيما التراجم وعلوم التاريخ والفكر الاجتماعي .. نترككم مع تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF.

تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF - محمد الجوادي
تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF – محمد الجوادي
عن الكاتب محمد الجوادي

محمد محمد الجوادي (1958 – 9 يونيو 2023) مفكر عربي معاصر، جمع بين الطب والأدب والتاريخ والنقد واللغة والفكر السياسي والتنموي، أستاذ أمراض القلب بجامعة الزقازيق بمصر. حقق على مدى تاريخه العلمي والعملي إنجازات متفردة أهلته قبل غيره ليكون أصغر مصري على الإطلاق يحصل على ثمانية تكريمات رفيعة المستوى: فهو أصغر من نال عضوية مجمع اللغة العربية 2003 والمجمع العلمي المصري 2008 والمجمع المصري للثقافة العلمية 1978 واتحاد كتاب مصر 1979 كما أنه أصغر من حصل على: جائزة الدولة التقديرية 2004 جائزة الدولة التشجيعية 1982 جائزة مجمع اللغة العربية 1978، وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 1985.

نشر له منذ 1978 وحتى وفاته أكثر من مئة كتابِِ منشورِِ في التاريخ والأدب والتراجم فضلاً عن مئات الدراسات والمقالات وقضى حياته الوظيفية متدرجا في سلك هيئة التدريس حتى نال درجة الأستاذية في طب القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة الزقازيق، وبالإضافة إلى هذا شغل العديد من المناصب والمسؤوليات الطبية والعلمية والصحفية. والاقتصادية والثقافية والإنسانية .. الآن مع تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب الأخسرون أعمالا PDF – محمد الجوادي

المؤلف محمد الجوادي
الصفحات 129
سنة النشر 2014
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية