- إعلان -

تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF – محمد الجوادي

تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF – محمد الجوادي – وصف لرحلة قام بها الكاتب إلى أمريكا وتجربته فيها مصوراً فيها مظاهر الحضارة بكل أشكالها وما شاهده ووصفه لمدينة كليفيلاند ومكانتها وموقعها وما تعلمه فى قسم القلب وكيف يمارس الأطباء الأمريكيون الطب ثم التحدث عن المسلمون فى أمريكا والاختلافات بين المسلمين فى أمريكا والمسلمين فى سائر الأماكن ووصفه للمركز الإسلامى فى ولاية لوس أنجليس .. نترككم مع تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF.

تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF - محمد الجوادي
تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF – محمد الجوادي
عن الكاتب محمد الجوادي

محمد محمد الجوادي (1958 – 9 يونيو 2023) مفكر عربي معاصر، جمع بين الطب والأدب والتاريخ والنقد واللغة والفكر السياسي والتنموي، أستاذ أمراض القلب بجامعة الزقازيق بمصر. حقق على مدى تاريخه العلمي والعملي إنجازات متفردة أهلته قبل غيره ليكون أصغر مصري على الإطلاق يحصل على ثمانية تكريمات رفيعة المستوى: فهو أصغر من نال عضوية مجمع اللغة العربية 2003 والمجمع العلمي المصري 2008 والمجمع المصري للثقافة العلمية 1978 واتحاد كتاب مصر 1979 كما أنه أصغر من حصل على: جائزة الدولة التقديرية 2004 جائزة الدولة التشجيعية 1982 جائزة مجمع اللغة العربية 1978، وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 1985.

نشر له منذ 1978 وحتى وفاته أكثر من مئة كتابِِ منشورِِ في التاريخ والأدب والتراجم فضلاً عن مئات الدراسات والمقالات وقضى حياته الوظيفية متدرجا في سلك هيئة التدريس حتى نال درجة الأستاذية في طب القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة الزقازيق، وبالإضافة إلى هذا شغل العديد من المناصب والمسؤوليات الطبية والعلمية والصحفية. والاقتصادية والثقافية والإنسانية .. الآن مع تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب شمس الأصيل فى أمريكا PDF – محمد الجوادي

المؤلف محمد الجوادي
الصفحات 165
سنة النشر 1995
القسم سفر ورحلات


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية