- إعلان -

تحميل كتاب درب الآلام PDF – ألكسي تولستوي

تحميل كتاب درب الآلام PDF

- إعلان -

تحميل كتاب درب الآلام PDF – ألكسي تولستوي – رواية درب اللآلام تأليف أليكسي تولستوي، لقد تم تكريم أليكسى فور إصداره هذه التي يصوِّر فيها أحداث عصره فقد حازت على جائزة الدولة عام 1943، فأعاد صياغة رواية «الشقيقتان”(1925)، وجعلها الجزء الأول من هذه الثلاثية.وعام 1915 الجزء الثاني بينما أطلق اسم دروب الآلام على الجزء الثالث .. وهي ملحمة الوطن المضيّع والمستعاد، ويتمثل هدفها الأساسى في رسم طريق المعاناة التي اجتازها المثقفون، وتحوُّلِهم إلى مناضلين فعالين وصناع للتاريخ. ويسود في الرواية هاجس يؤكد أن السعادة الشخصية التي كان أبطالها الأربعة الرئيسيون يبحثون عنها لا تتحقق إلا حين  ترتبط بسعادة الشعب والوطن .. نترككم مع تحميل كتاب درب الآلام PDF.

تحميل كتاب درب الآلام PDF - ألكسي تولستوي
تحميل كتاب درب الآلام PDF – ألكسي تولستوي
عن الكاتب ألكسي تولستوي

أليكسي نيكولايفيتش تولستوي (بالروسية: Алексе́й Никола́евич Толсто́й)‏ – (10 يناير 1883 – 23 فبراير 1945م)، الملقب بـ كومرادى كونت (Comrade Count)، هو كاتب روسي سوفيتي، كتب في العديد من الموضوعات والأنواع الفنية، ولكنه تميز بروايات الخيال العلمي والروايات التاريخية.

لعب أليكسي تولستوي دورًا كبيرًا في الحرب العالمية الثانية من خلال عمله مع لجنة الدولة الطارئة (Extraordinary State Commission)، وقد ظهر ذلك الدور في محكمة نورنبيرغ (Nuremberg Trials)، التي تخصصت في محاكمة مجرمي الحرب النازيين على محاولات الإبادة الجماعية التي ارتكبوها ضد يهود أوروبا باستخدام حافلات الغاز .. الآن مع تحميل كتاب درب الآلام PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب درب الآلام PDF – ألكسي تولستوي

المؤلف ألكسي تولستوي
الصفحات 176
سنة النشر 1915
القسم آدب مترجم


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية