- إعلان -

تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF – فؤاد الكريزي

تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF

- إعلان -

تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF – لتحقيق النجاح في العصر الرقمي ، يجب على المسوقين اعتماد أفضل الممارسات الحديثة الجديدة وكذلك إعادة التفكير وتحسين النهج الكلاسيكية .. لقد تغير مجال التسويق بشكل كبير في السنوات الأخيرة كاستجابة مباشرة للطريقة التي أثرت بها التكنولوجيا على الممارسة الأوسع للإدارة. تؤثر التكنولوجيا الآن تقريبًا على كل جانب من جوانب كيفية تصميم المنظمات وتخطيطها وتنفيذها وقياس جهودها التسويقية. في حين أن كل صناعة قد تغيرت – المنتجات الاستهلاكية والخدمات المالية والسلع المعمرة وغيرها – فإن صناعة التكنولوجيا ، بحكم طبيعتها المبتكرة سريعة الخطى ، تميل إلى قيادة المسؤولية عندما يتعلق الأمر بتحويل التسويق وأصبحت نموذجًا جهود التسويق الرقمي الحديثة. التغييرات في تسويق منتجات التكنولوجيا مهمة ليس فقط لأولئك المسوقين الذين يتطلعون إلى صقل حرفتهم في تلك الصناعة ولكن أيضًا للمسوقين في الصناعات الأخرى الذين يسعون إلى اكتساب مهارات وممارسات جديدة .. نترككم مع تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF.

تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF - فؤاد الكريزي
تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF – فؤاد الكريزي
عن الكاتب فؤاد الكريزي

فؤاد الكريزي هو مدون و كاتب و مؤلف يمني وهو عضو في نقابة الفنانين اليمنيين ومكتب الثقافة في محافظة إب اليمنية.

ولد المدون والكاتب اليمني فؤاد الكريزي في 1 يناير سنة 1990 في اليمن يقيم الكريزي في السعودية أصدر الكريزي أكثر من 15 كتاب متنوع أهمها كتاب دليل اليمن، وكتاب صدى الماضي، كما شارك بكتابه سيناريو ومتابعة وتوثيق عدة برامج تلفزيونية من أهمها: برنامج صدى الماضي وفيلم إحتيال

- إعلان -

درس فؤاد الكريزي الإعدادية و الثانوية في محافظة إب اليمنية قبل أن يكمل تعلمية الجامعي في جامعة صنعاء، وأكمل تعليمة الإلكتروني الحديث عبر منصات التعليم الإلكترونية.

كتبه: حكايا الفؤاد – سنه الاصدار 2019 .. صدى الماضي – سنه الاصدار 2019 .. روايه زائفه – سنه الاصدار 2019 .. يمن سوشال – سنه الاصدار 2020 .. سوشلجيات – سنه الاصدار 2020 .دليل اليمن – سنة الإصدار 2020 .. الآن مع تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF.

تحميل كتاب 10 مبادئ التسويق الحديث PDF – فؤاد الكريزي

المؤلف فؤاد الكريزي
الصفحات 22
سنة النشر 2020
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية