- إعلان -

تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF – مروان سمور

تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF – مروان سمور – يشكل سوق الدفاع العالمي أحد أهم المدخلات الاقتصادية للدول المصدرة للأسلحة، بما فيها تركيا. وفي ظل ما يعانيه الاقتصاد التركي من تضخم وديون تراكمية وانخفاض في قيمة الليرة التركية؛ بسبب عوامل داخلية بنيوية، وأخرى سياسية خارجية، فإن مكاسب نهضة الصناعات الدفاعية التركية تتجاوز النواحي السياسية والعسكرية إلى مكاسب اقتصادية مهمة ، وتشير المقاييس الاقتصادية إلى أن شركات الصناعات الدفاعية التركية حطمت أرقاماً قياسية مع حجم مبيعاتها خلال عام 2020 على سبيل المثال مقارنةً مع نظيراتها الدولية .. نترككم مع تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF.

تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF - مروان سمور
تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF – مروان سمور
عن الكاتب مروان سمور

مروان سمور مؤلف وكاتب وباحث سياسي واقتصادي أردني .. وهو كاتب لدى العديد من المواقع والجرائد الأردنية والعربية والدولية، منها: “الجزيرة مباشر”، “موقع العربي الجديد”، “جريدة القدس العربي”، و”موقع عربي بوست”.

- إعلان -

أصدر 20 كتاباً في الاقتصاد والسياسة والأدب، وهي: “صنع في اليابان”، “صناعة السيارات في اليابان والصين”، “صنع في الصين”، “صناعة السيارات في اليابان”، “صناعة الأسلحة في اليابان”، “صناعة السيارات في الصين”، “صناعة الأسلحة في اليابان والصين”، “صناعة الكمبيوتر وخدمات الإنترنت في الصين”، “شركات التكنولوجيا في اليابان والصين”، “صناعة الأسلحة في الصين”، “أوراق بحثية متناثرة”، “أغنياء الصين في قائمة فوربس لعام 2021″، “شركات التكنولوجيا في اليابان”، “عندما استيقظت الصين”، “أوراق سياسية متناثرة”، “شركات التكنولوجيا في الصين”، “أوراق شعرية ونثرية”، “تقاليد الشعب الياباني والشعب الصيني”، “الأحزاب السياسية في الولايات المتحدة الأميركية، و”إذا عطست أميركا أصيب العالم بالزكام”.

كذلك لديه عدة أبحاث علمية متخصصة بالاقتصاد والسياسة في مراكز الأبحاث الأردنية والإقليمية .. حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية والدراسات الدبلوماسية عام 1997 من “جامعة العلوم التطبيقية الأردنية” .. الآن مع تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF.

تحميل كتاب الصناعات الدفاعية التركية PDF – مروان سمور

المؤلف مروان سمور
الصفحات 976
سنة النشر غير معروف
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية