- إعلان -

تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF – فاديم زيلاند

تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF – فاديم زيلاند – حدث عالمي .. إنها تفتي .. فاستقبلوها .. طالما أنكم تتصرفون وفق إرادتكم فلماذا لا تأتي النتائج كما ترغبون؟ إنه أتعتقدون أن النتائج تأتي هكذا لأنها هكذا تأتي، وكفى؟ .. في واقع الأمر النتائج لا تأتي كما ترغبون لأنكم لا تتصرفون وفق إرادتكم، إنما تسوقكم الأحداث. كذلك لأنكم لا تجيدون التصرف بحيث تأتي النتائج المرغوبة .. وبدل أن تعكسوا الواقع في الشريط السينمائي القادم تحاربون الواقع في اللوحة الراهنة.لأجل تغيير الشريط السينمائي يجب الاستيقاظ والانبعاث فيه .. أتريدون المعرفة أكثر؟ اقرؤوا الكتاب الفني الأول لفاديم زيلاند .. نترككم مع تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF.

تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF - فاديم زيلاند
تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF – فاديم زيلاند
عن الكاتب فاديم زيلاند

فاديم زيلاند بناء على سيرته الذاتية أنه فيزيائي في ميكانيكا الكم وبعدها عمل في تقنية الكمبيوتر .. خمسة كتب لتعاليم زيلاند نشرت في روسيا وهي فضاء الاحتمالات، حفيف نجوم الصباح، إلى الأمام نحو الماضي، إدارة الوقت والتحكم فيه، التفاحات تسقط إلى السماء، وسيد الواقع بالإضافة إلى مجلد واحد يجمع المؤلفات الخمسة الأولى .. جميع الكتب الخمسة من واقع Transurfing سلسلة ترجمت إلى الإنجليزية، هناك أيضا مصنف بعنوان 78 أيام عملية Transurfing في الوقت الحاضر الكتب الثلاثة الأولى نفذت النسخ الورقية إلا أنها متاحة في شكل كتاب إلكتروني من خلال أمازون كيندل .. تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF.

- إعلان -

الترانسيرفينج هو مذهب الباطنية التي نشرت من قبل فاديم زيلاند منذ عام 2004. فإنه يشير لنظرية العوالم المتعددة حيث الأحداث تحدث في عدد لا حصر له من المساحات في نفس الوقت .. يصف المؤلف هذا المذهب كأسلوب من الانتقال من “فرع” من واقع إلى آخر بسبب تركيز الطاقة من الأفكار حول البديل. كما يدعي ان التعليم من الناحية العملية هو القدرة على الاختيار بحرية البديل من واقع في طريق إنشاء الواعي السيطرة على أحد نوايا تجاه العالم .. الآن مع تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF.

تحميل كتاب تفتي الكاهنة PDF – فاديم زيلاند

المؤلف فاديم زيلاند
الصفحات 201
سنة النشر 2019
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية