- إعلان -

تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF – فاديم زيلاند

تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF

- إعلان -

تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF – فاديم زيلاند – بالحصول على مفتاح الواقع المُتحكّم به أنتم تكتشفون لأنفسكم العالم الذي يصبح فيه المستحيل ممكنًا. ويتوقف الواقع عن التواجد كعدم خارجي مستقل بالنسبة للإنسان – هو يكتسب المقدرة على إخضاعه لإرادته .. ترانسيرفيتغ – تقنية جبارة لإدارة الواقع .. والهدف هنا لا يتحقق بل يتجسد من تلقاء نفسه في أغلب الأحيان .. وهذا يبدو غير معقول في إطار العقيدة المألوفة .. وبتحطيم أقفال المفاهيم التقليدية أنتم تفتحون أبواب ذلك العالم حيث الإمكانات مقيدة فقط بالنية .. وتتجسد حتى الأحلام الغير قابلة للتحقيق في الواقع, هذا الكتاب عباره عن حوارات مع اناس طبقوا النظرية وكانت لهم استفسارات عده هو عباره عن أسأله وشرح عن النظرية نفسها تحدث عن : ١- عمل البندولات ٢- اهميه الغذاء الغير مطبوخ لصحة الانسان ٣- نظرية المرآة ٤- تطبيقات وشرح مبسط للنية الداخلية والخارجية .. نترككم مع تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF.

تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF - فاديم زيلاند
تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF – فاديم زيلاند
عن الكاتب فاديم زيلاند

فاديم زيلاند بناء على سيرته الذاتية أنه فيزيائي في ميكانيكا الكم وبعدها عمل في تقنية الكمبيوتر .. خمسة كتب لتعاليم زيلاند نشرت في روسيا وهي فضاء الاحتمالات، حفيف نجوم الصباح، إلى الأمام نحو الماضي، إدارة الوقت والتحكم فيه، التفاحات تسقط إلى السماء، وسيد الواقع بالإضافة إلى مجلد واحد يجمع المؤلفات الخمسة الأولى .. جميع الكتب الخمسة من واقع Transurfing سلسلة ترجمت إلى الإنجليزية، هناك أيضا مصنف بعنوان 78 أيام عملية Transurfing في الوقت الحاضر الكتب الثلاثة الأولى نفذت النسخ الورقية إلا أنها متاحة في شكل كتاب إلكتروني من خلال أمازون كيندل .. تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF.

- إعلان -

الترانسيرفينج هو مذهب الباطنية التي نشرت من قبل فاديم زيلاند منذ عام 2004. فإنه يشير لنظرية العوالم المتعددة حيث الأحداث تحدث في عدد لا حصر له من المساحات في نفس الوقت .. يصف المؤلف هذا المذهب كأسلوب من الانتقال من “فرع” من واقع إلى آخر بسبب تركيز الطاقة من الأفكار حول البديل. كما يدعي ان التعليم من الناحية العملية هو القدرة على الاختيار بحرية البديل من واقع في طريق إنشاء الواعي السيطرة على أحد نوايا تجاه العالم .. الآن مع تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF.

تحميل كتاب المتحكم بالواقع PDF – فاديم زيلاند

المؤلف فاديم زيلاند
الصفحات 269
سنة النشر 2019
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية