- إعلان -

تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF – سالا سيموكا

تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF

- إعلان -

تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF – سالا سيموكا – الوقت ينفد ، والعرض الأول خلف الباب ويحتاج Snowman إلى إيجاد طرق لهزيمة المتحرش ، الذي تبدو روحه سوداء مثل خشب الأبنوس .. يتم تقديم تفسير جديد لقصة Lumikki الخيالية في المدرسة الثانوية للتعبير لعيد الميلاد ، وبالطبع كان Lumikki Andersson مطلوبًا للجزء الرئيسي من المسرحية. يبدو أن كل شيء نادرا ما يسير على ما يرام. لدهشته ، بدأ Snow White بمواعدة صبي لطيف يلعب دور صياد في المسرحية. هل ستجد الحياة أخيرًا سريرها الهادئ؟ مع اقتراب العرض الأول ، تبدأ بياض الثلج في تلقي رسائل من معجب سري ، سيتم الكشف عن افتتانه قريبًا في هوس مستهلك بالكامل. يبدو أن لدى مرسل الرسائل معلومات حول ماضي لوميك أكثر من لوميك نفسه. يهدد المعجب بتحويل العرض الأول إلى مذبحة ما لم توافق بياض الثلج على مطالبه. في اكتشاف هوية معجب سري ، يضطر لوميك لمواجهة حتى أكثر الأسرار سوادًا في تاريخه الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، يعود الحب الكبير في حياة Lumik ، Flame ، بعد أكثر من عام من الصمت ويريد أن يستمر من حيث توقف الاثنان. يتعين على Snow أيضًا الاختيار بين أحبائه. لكن هل هذا ممكن؟ .. نترككم مع تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF.

تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF - سالا سيموكا
تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF – سالا سيموكا
عن الكاتب سالا سيموكا

سالا سيموكا (من مواليد 16 يونيو 1981) هي روائية ومترجمة وناقدة أدبية فنلندية الأكثر مبيعًا ، وفازت بجائزة توبيليوس 2013 وجائزة فنلندا 2013. وهي معروفة بمسلسلها للشباب البالغين The Snow White Trilogy ، والذي كان في الأصل نُشرت بالفنلندية باسم Lumikki Andersson ثلاثية .. ولد Simukka في تامبيري وأظهر اهتمامًا بالكتابة في سن مبكرة. أكملت كتابها الأول عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها ، وكتبت منذ ذلك الحين العديد من الروايات بالإضافة إلى ترجمة الأعمال الأجنبية إلى الفنلندية. بصفتها ناقدًا ، كتبت مراجعات لهلسنجين سانومات وهامين سانومات .. عملت أيضًا محررة في المجلة الأدبية LUKUfiilis وكاتبة سيناريو لشركة الإذاعة الفنلندية .. تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF.

جاء سيموكا بفكرة ثلاثية سنو وايت بعد زيارة محل لبيع الكتب في ألمانيا ورؤية قسم لروايات الإثارة للشباب .. ثم أدركت أن فنلندا ليس لديها العديد من الروايات التي تناسب هذا النوع .. أظهرت Sony Pictures اهتمامًا بتكييف السلسلة مع الفيلم .. في عام 2013 ، حصل Simukka على جائزتين: جائزة Topelius لأفضل رواية شبابية فنلندية (لـ Jäljellä (بدون أثر) و Toisaalla (في مكان آخر) ؛ وجائزة فنلندا لإنجاز واعد .. الآن مع تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF.

تحميل رواية سوداء كالأبنوس PDF – سالا سيموكا

- إعلان -

المؤلف سالا سيموكا
الصفحات 195
سنة النشر 2016
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية