- إعلان -

تحميل رواية أرض الأخوات PDF – سالا سيموكا

تحميل رواية أرض الأخوات PDF

- إعلان -

تحميل رواية أرض الأخوات PDF – سالا سيموكا – رواية أرض الأخوات سالا سيموكا .. أرض الأخوات مغامرة آسرة ، تبدأ بسقوط إبنة الأحدى عشرة سنة “آليس” في هوة ثلجية تنقلها من عالم يكاد الثلج يغمره إلى عالم آخر ، حيث تجد في حديقة الأسرار صديقة لها تدعى ماريسا ، ومن هنا تبدأ مغامرة آليس لإنقاذ العالم .. نترككم مع تحميل رواية أرض الأخوات PDF.

تحميل رواية أرض الأخوات PDF - سالا سيموكا
تحميل رواية أرض الأخوات PDF – سالا سيموكا
عن الكاتب سالا سيموكا

سالا سيموكا (من مواليد 16 يونيو 1981) هي روائية ومترجمة وناقدة أدبية فنلندية الأكثر مبيعًا ، وفازت بجائزة توبيليوس 2013 وجائزة فنلندا 2013. وهي معروفة بمسلسلها للشباب البالغين The Snow White Trilogy ، والذي كان في الأصل نُشرت بالفنلندية باسم Lumikki Andersson ثلاثية .. ولد Simukka في تامبيري وأظهر اهتمامًا بالكتابة في سن مبكرة. أكملت كتابها الأول عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها ، وكتبت منذ ذلك الحين العديد من الروايات بالإضافة إلى ترجمة الأعمال الأجنبية إلى الفنلندية. بصفتها ناقدًا ، كتبت مراجعات لهلسنجين سانومات وهامين سانومات .. عملت أيضًا محررة في المجلة الأدبية LUKUfiilis وكاتبة سيناريو لشركة الإذاعة الفنلندية .. تحميل رواية أرض الأخوات PDF.

جاء سيموكا بفكرة ثلاثية سنو وايت بعد زيارة محل لبيع الكتب في ألمانيا ورؤية قسم لروايات الإثارة للشباب .. ثم أدركت أن فنلندا ليس لديها العديد من الروايات التي تناسب هذا النوع .. أظهرت Sony Pictures اهتمامًا بتكييف السلسلة مع الفيلم .. في عام 2013 ، حصل Simukka على جائزتين: جائزة Topelius لأفضل رواية شبابية فنلندية (لـ Jäljellä (بدون أثر) و Toisaalla (في مكان آخر) ؛ وجائزة فنلندا لإنجاز واعد .. الآن مع تحميل رواية أرض الأخوات PDF.

تحميل رواية أرض الأخوات PDF – سالا سيموكا

- إعلان -

المؤلف سالا سيموكا
الصفحات 191
سنة النشر 2018
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية