تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF – فيليب كوتلر

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF – فيليب كوتلر – كتاب “كولتر يتحدث عن التسويق” من تأليف عميد التسويق في العالم فيليب كولتر .. يحتوي هذا الكتاب على نصائح مبتكرة وفعالة في مجال التسويق وفيه أحدث الأفكار حول كيفية العثور على العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم. فهو كتاب رائع عن التفوق في التسويق ومنه تنبع العديد من الاستراتيجيات، والتكتيكات، والخطوط الإرشادية العامة لتحسين فعالية التسويق وقيمة العميل. كما يحوي الكثير من الأفكار العميق كتاب “كولتر يتحدث عن التسويق” من تأليف عميد التسويق في العالم فيليب كولتر.

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF - فيليب كوتلر
تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF – فيليب كوتلر

كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF يشبه تلقي دورة رفيعة المستوى من أستاذ التسويق الأول على مستوى العالم. إذ فيه الكثير من الأفكار العملية حول التسويق الحديث خاصة. والمؤلف فيليب كوتلر عاشق محترف للتسويق فقد عمل في هذا المجال لفترة امتدت ثمانية وثلاثين عاماً وما يزال يزاول هذه المهنة منذ الستينيات وقد استعانت به عدة شركات واعتمدت استشاراته منها: شركة إيه تي آند تي AT&T وآي بي أم IBM ومصارف عديدة .. قال فيه آل رايز رئيس مجلس إدارة شركة Ries & Ries: كوتلر هو التسويق.

عن الكاتب فيليب كوتلر

فيليب كوتلر (بالإنجليزية: Philip Kotler )‏: مواليد 27 مايو 1931 في شيكاغو. بروفيسور في التسويق الدولي من إي & جي جوهانسون وديتنغوشيد بمدرسة كيلوغز للإدارة بجامعة نورث وسترن في إلنوي. أنجز درجة الماجستير من جامعة شيكاغو والدكتوراه من معهد ماستشوتس للتقنية ، وكان كلاهما في الاقتصاد. بعد الدكتوراه درس علم الرياضيات في جامعة هارفارد والعلوم السلوكية في جامعة شيكاغو.

أختير من مجلة فاينانشال تايمز في عام 2001 كرابع أهم مفكر في مجال الإدارة، جاء ترتيبه بعد كل من : بيتر دراكر، بيل غيتس ، جاك ولش. في عام 2008 إختارته مجلة وول ستريت كسادس أكثر المفكرين تأثيراً في مجال الأعمال.

كوتلر يعمل كمستشار لعدة شركات أمريكية كُبرى مثل آي.بي.إم ، ميشلان ، البنك الأمريكي ، جينرال إلكتريك ، موتورلا . استشاراته في مجال الاستراتيجيات التسويقية ، التخطيط والتنظيم في إدراة التسويق ، التسويق الدولي. يقوم كوتلر بإجراء حلقات نقاش ومحاضرات في مختلف دول العالم. يعد كتابه (إدارة التسويق) بطبعاته الإثنى عشر الكتاب الأساسي لتدريس التسويق في العديد جامعات العالم ، كما ترجم إلي العديد من اللغات.

حول تعريفه للتسويق ، يتبنى كوتلر وصف بيتر دراكر للتسويق ، وهو أن التسويق لا يمكن اعتباره وظيفة مستقلة في المنظمة (الشركة)، بل هو جزء من كل وظائفها إنه رؤية منتجات المنظمة من وجهة نظر الزبون. ويعتبر كوتلر رائد التسويق.الحديث.

المؤلف فيليب كوتلر
الصفحات 267
سنة النشر 1999
القسم إقتصاد وأعمال

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا