- إعلان -

تحميل كتاب ليلة العجائب PDF – سند راشد

تحميل كتاب ليلة العجائب PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ليلة العجائب PDF – سند راشد – ما بين زومبي ينهض من الرماد.. إلى أغنية تسبب في انتحار كل من يسمعها .. وما بين فندق غريب اشعل خيال الأدباء.. إلى بشرٍ احترقوا في الفضاء .. نجتمع معًا .. دراسة جديدة .. نتحدث فيها عن حوادث وظواهر علمية مدهشة اقتربت من الخيال كثيرًا .. أو فاقته في بعض الأحيان .. اجتمعوا حولي .. وأطفئوا الأنوار .. ودعوني أحكي لكم عن هذه الظواهر المذهلة .. ونتبادل الآراء حول تفسيراتها .. دعونا نمضي معًا ليلة .. ليلة من العجائب ! .. يظل سند راشد افضل من يكتب في كتب المعلومات المبسطة و التي تتحدث عن الغرائب و هي الاكثر دقة حتى الان فانا من الاشخاص الذين يبحثون عبر الانترنت عن اي معلومة اجدها في الكتاب و بالفعل كانت المعلومات دقيقة بل افضل من معلومات وجدتها في قنوات على اليوتيوب و التي تقدم غالبا معلومات خاطئة يستحق الاقتناء و القراءة لعشاق الغرائب .. نترككم مع تحميل كتاب ليلة العجائب PDF.

تحميل كتاب ليلة العجائب PDF - سند راشد
تحميل كتاب ليلة العجائب PDF – سند راشد
عن الكاتب سند راشد

سند راشد بدأ الكتابة بسن مبكرة حين أستهل أول إصدار له يتحدث عن عالم (الماورئيات) تحت عنوان (على حافة العلم) في عام 2001، وقد سجل هذا الكتاب نجاحا مذهلا بجميع المقاييس من خلال مبيعاته المرتفعة مما دفع د. سند إلى أن يتبعه بكتاب أخر كان يحلم بإصداره منذ فترة و هو أول موسوعة متخصصة في ظواهر ما وراء الطبيعة (خلف أسوار العلم).

- إعلان -

يعتبر اهتمام الكاتب د. سند في علوم ما وراء الطبيعة نابع من إيمانه بان هذا النوع من العلوم هو المفتاح لعدد كبير من علوم القرن الحادي و العشرين، وقد انضم الكاتب في سن مبكرة إلى رابطة هواة ما وراء الطبيعة العالمية و أصبح عضوا فعلا في جمعية (سام) الأمريكية كما انه داعم أساسي لهيئة ( سيتي ) الأمريكية المتخصصة في البحث عن الإشارات العاقلة بالكون .. الآن مع تحميل كتاب ليلة العجائب PDF.

تحميل كتاب ليلة العجائب PDF – سند راشد

المؤلف سند راشد
الصفحات 149
سنة النشر 2022
القسم كتب غرائب وأساطير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية