- إعلان -

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة – نبيل فاروق

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة

- إعلان -

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة – نبيل فاروق – سلسلة الأعداد الخاصة هي نخبة استثنائية لأفضل ما أبدعته أنامل مجموعة مميزة من أدباء روايات مصرية للجيب .. حيث أصبحت تمزج الحقائق المبهرة بالخيال المشوق مسلطة الضوء على أدهم صبري ومغامراته أو لنقل إنجازاته .. في أحداث مستوحاة من عمليات فعلية في جهاز المخابرات المصري بصورة أو بأخرى بشكل عام يضم كل عدد من أعداد السلسلة قصة واحدة ضخمة وكاملة لإحدى سلسلتي رجل المستحيل أو ملف المستقبل .. كما ضمت سلسلة الأعداد الخاصة سلاسل أخرى متنوعة مثل سلسلة فارس الأندلس و روايات زهور وغيرها .. روايات متنوعة تقطف من كل بستان زهرة .. روايات رومانسية تحلق عاليا في عالم المشاعر السامية والعواطف الراقية المليئة بالتضحيات والعطاءات العظيمة .. روايات بوليسية تقتحم عالم الجريمة والمخابرات والجاسوسية والحركة والإثارة .. روايات الخيال العلمي المستلهمة من الحقائق والنظريات العلمية التي تستشرف المستقبل وتتنبأ بالغد المتطور المشرق المليء بالاكتشافات العلمية المبهرة والمثيرة .. روايات الرعب والفانتازيا المليئة بالغموض والرهبة التي تقتحم أسرار الأساطير والعوالم السرية الغامضة نترككم مع تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة - نبيل فاروق
تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة – نبيل فاروق
عن الكاتب نبيل فاروق

نبيل فاروق (9 فبراير 1956 – 9 ديسمبر 2020)، كاتب مصري معروف اِشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي .. صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرًا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

- إعلان -

الكاتب نبيل فاروق
الكاتب نبيل فاروق

ولد نبيل فاروق رمضان بيومي في 9 فبراير من عام 1956م في مدينة طنطا المصرية، حيث نشأ في عائلة متوسطة الحال. بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة اِلتحق بكلية الطب في طنطا وتخرج منها بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1980م. في 2 مارس 1982م، اِنتقل إلى قنا في دورة تدريبة لمدة شهرين، وبعد نجاحه في الامتحان الإداري انتقل ليبدأ عمله كطبيب في بلدة أبو دياب. في عام 1985م، اقترن الدكتور نبيل فاروق بالدكتورة “ميرفت راغب”، وأنجب منها أولاده الثلاثة: “شريف” و”ريهام” و”نورهان”. بعد نجاح سلسلتي رجل المستحيل وملف المستقبل، اعتزل الدكتور نبيل فاروق مهنة الطب ليتفرغ كليًا للكتابة كمهنته الرئيسية، وانتقل للعيش في منشية البكري بمحافظة القاهرة في أغسطس عام 1990م .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

أحبَّ نبيل فاروق رياضة تنس الطاولة، كما كان يشاهد الكثير من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية، مفضلاً أفلام الخيال العلمي الراقية وتلك التي تحمل نظرة فلسفية خاصة أو نظرة اجتماعية صادقة. اكتسب نبيل فاروق العديد من الأصدقاء والعلاقات، سواء في إدارة المخابرات المصرية أو غيرها من المؤسسات الحكومية والطبية والعلمية والأدبية .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

بدأ نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. قبل تخرجه من كلية الطب بعام واحد حصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة “النبوءة”، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000 .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

بداية التحول الجذري في مسيرة نبيل فاروق الأدبية كانت في عام 1984م عندما اشترك بمسابقة لدى المؤسسة العربية الحديثة بجمهورية مصر العربية وفاز بجائزتها عن قصته أشعة الموت والتي نشرت في العام التالي كأول عدد من سلسلة ملف المستقبل .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

في تلك الفترة أيضًا، كانت علاقة نبيل فاروق بإدارة المخابرات المصرية قد توطدت بشكل ما، ممّا سمح له بمقابلة ضابط مخابرات مصري، استوحى واقتبس منه شخصية أدهم صبري في سلسلة رجل المستحيل التي عرفت نجاحًا كبيرا في العالم العربي .. تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.

في شهر أكتوبر من عام 1998، فاز الدكتور نبيل فاروق بالجائزة الأولى في مهرجان ذكرى حرب أكتوبر عن قصة “جاسوس سيناء: أصغر جاسوس في العالم”. وفي فترةٍ لاحقة، قام قسم دراسات الشرق الأوسط في جامعة فرجينيا الأمريكية بإنشاء موقع خاص للدكتور نبيل فاروق.

كتب نبيل فاروق صفحتين بشكل شهرى بمجلة الشباب القومية (مملوكة لمؤسسة الأهرام الصحفية الحكومية) لأكثر من 10 سنوات كما كتب بشكل أسبوعي بجريدة الدستور (المصرية-مستقلة-ليبرالية) الإصدار الثاني، على الرغم أنه كان مادة للنقد الممتزج نوعا بالسخرية بأحد أعداد جريدة الدستور الإصدار الأول في حقبة تسعينيات القرن العشرين.

كانت له مشاركات مثيرة للاهتمام في أكثر من مجلة ودورية عربية، منها مجلة “الأسرة العصرية” ومجلة (الشباب) وملحق (صبيان وبنات) الذي يصدر مع صحيفة “أخبار اليوم”، ومجلة باسم. تنوعت هذه المشاركات ما بين الحلقات المسلسلة لخفايا عالم المخابرات وقصصه الحقيقية، وصولاً إلى المقالات العلمية بشتى مجالاتها .. الآن مع تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة.


المؤلف نبيل فاروق
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة الأعداد الخاصة – نبيل فاروق

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة علي جزئين


- إعلان -

تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة برابط مباشر


- إعلان -

او يمكنك تحميل كل كتاب بمفرده من خلال الجدول التالي
1 تحميل كتاب المعركة الكبرى رجل المستحيل PDF
2 تحميل كتاب بلا حدود ملف المستقبل PDF
3 تحميل كتاب العميل رجل المستحيل PDF
4 تحميل كتاب الحلقة الجهنمية PDF
5 تحميل كتاب الزهرة السوداء PDF
6 تحميل كتاب أسير الثلوج رجل المستحيل PDF
7 تحميل كتاب سري للغاية رجل المستحيل PDF
8 تحميل كتاب الموت لا يأتي مرتين رجل المستحيل PDF
9 تحميل كتاب المواجهة الأولى رجل المستحيل PDF
10 تحميل كتاب ساعات الخطر PDF
11 تحميل كتاب عملية عنق الزجاجة رجل المستحيل PDF
12 تحميل كتاب الحصار رجل المستحيل PDF
13 تحميل كتاب الطيف ملف المستقبل PDF
14 تحميل كتاب تحت علم مصر رجل المستحيل PDF
15 تحميل كتاب س 18 ملف المستقبل PDF
16 تحميل كتاب البداية رجل المستحيل PDF
17 تحميل كتاب كائنات ملف المستقبل PDF
18 تحميل كتاب أنياب الأسد رجل المستحيل PDF
19 تحميل كتاب الجيل الثالث ملف المستقبل PDF
20 تحميل كتاب الجحيم رجل المستحيل PDF
21 تحميل كتاب البارون الأحمر رجل المستحيل PDF
22 تحميل كتاب الشمس الباردة ملف المستقبل PDF
23 تحميل كتاب الفجوة ملف المستقبل PDF
24 تحميل كتاب الموت في قطرة رجل المستحيل PDF
25 تحميل كتاب خدعة القرن ملف المستقبل PDF
26 تحميل كتاب قوس أنوبيس PDF
27 تحميل كتاب قلعة الشر رجل المستحيل PDF
28 تحميل كتاب أورار ملف المستقبل PDF
29 تحميل كتاب الكلمة الأخيرة رجل المستحيل PDF
30 تحميل كتاب الدائرة PDF
31 تحميل كتاب المتسلسل PDF
32 تحميل كتاب موجة الشر ملف المستقبل PDF
33 تحميل كتاب البارون رجل المستحيل PDF
34 تحميل كتاب الدرس سلسلة حرب الجواسيس PDF
35 تحميل كتاب أشهر الجواسيس حرب الجواسيس PDF
36 تحميل كتاب وسقطت كل الرءوس حرب الجواسيس PDF
37 تحميل كتاب قاهر الجواسيس حرب الجواسيس PDF
38 تحميل كتاب عيون الصقر سلسلة حرب الجواسيس PDF
39 تحميل كتاب زهرة السم سلسلة حرب الجواسيس PDF
40 تحميل كتاب قسم الفرسان سلسلة فارس الأندلس PDF

تم الانتهاء من تحميل سلسلة الأعداد الخاصة PDF كاملة – نبيل فاروق

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية