- إعلان -

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة – نبيل فاروق

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة

- إعلان -

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة – نبيل فاروق – رجل المستحيل هي سلسلة قصص بوليسية مصرية من تأليف الدكتور نبيل فاروق تتكون من 160 عدداً، وصدر أول عدد منها بعنوان “الاختفاء الغامض” سنة 1984م، ولاقت نجاحًا متواصلاً في العالم العربي حتى العدد الأخير الذي أنتهتْ عنده السلسلة عام 2009 .. أضاف المؤلف للسلسلة 14 عدداً خاصاً لتناول النواحي الجانبية في القصة كبدايات بطل السلسلة أدهم صبري ، وهي ضمن إنتاجات “المؤسسة العربية الحديثة” في عدة سلاسل قصصية للشباب والناشئة بحجم الجيب “روايات مصرية للجيب” .. تروي القصص مغامرات ضابط مخابرات مصري يدعى أدهم صبري يلقب برجل المستحيل، يجيد أدهم صبري كل فنون القتال ، ويستخدم عدة أنواع من الأسلحة والمراكب والغواصات والطائرات ، ويجيد التحدث بعدد من اللغات وبلهجات مختلفة ، ويمتلك عددًا آخر من المهارات كالقدرة الفائقة على تقليد نبرة اصوات الأشخاص الذين يقابلهم ، والتنكر وتقمص شخصية من أمامه ، كما تلقى وسامته إعجاب الكثير من الشخصيات. يواجه أدهم صبري مؤامرات الاستخبارات الأجنبية والأخطار التي تهدد بلده مصر، في مغامرات تطوف أرجاء الأرض مصحوبًا بفريق عمله وأبرز أعضائه قدري ومنى توفيق .. نترككم مع تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة - نبيل فاروق
تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة – نبيل فاروق

شخصيات سلسلة (رجل المستحيل)

أدهم صبري هو رجل مخابرات مصري وطني جداً يعتمد كثيراً على مهاراته التي اكتسبها من العمل في المخابرات ومهاراته الرياضية المدهشة واستغلاله لسرعة استجابته الخارقة التي تمكنه من مقاتلة أعدائه بمنتهى المهارة .. يلقب أدهم صبري رجل المستحيل داخل أروقة المخابرات بـ (ن-1) ن تعني نادر و1 تعني الأول من نوعه .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

يتمتع أدهم صبري بالعديد من المواهب:
  • يجيد كل الفنون القتالية إجادة تامة.
  • يجيد التنكر بجميع أنواعه ويجيد أيضا صناعة أدوات تنكره ببراعة مضافًا إليه إجادة تقليد صوت الهدف وحتى نبرته المميزة، وكذلك تقمص الشخصية نفسيًا كأنه يتكلم بأسلوبه ويتحرك بطريقته مصدرًا نفس ردود الأفعال.
  • بارع في استخدام جميع الأسلحة وقيادة المركبات سواء سيارات طائرات أو حتى غواصات .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
  • يتميز بسرعة استجابة عضلية وعصبية خرافية تمكنه من التفوق في القتال اليدوي بشكل تام.
  • يجيد أكثر من 15 لغة اجنبية بجميع لهجاتها ولكناتها غير العربية إن لم يكن أكثر حسب الإحصائيات التي قام بها قراء هذه السلسلة.
  • كما أنه إنسان وطني جداً لم يهمل الجانب الديني في شخصيته كإنسان مسلم حيث كان يظهر في بعض الأعداد وهو ملتزم بأداء الصلاة بين أحداث القصة.
  • متفوق في التخطيط الاستراتيجي واكتشاف نقاط الضعف بأي نظام محكم، وسرعة وحسن التصرف في المواقف الصعبة وقدرات هائلة على سرعة الاستيعاب، والقدرة على الإرتجال والتطوير في أي وقت وتحت أي ظروف مفاجئة للبيئة المحيطة والتكيف معها وتسخيرها له كأدوات مساعدة لنجاح عملياته.
  • خبرته بتقليد الخطوط وبعض الخبرات الكيميائية والتعامل مع الكمبيوتر، وكذلك إمكانية غير مسبوقة في القتال في مختلف أنواع البيئة المحيطة (حرب الغابات-حرب الصحراء-حرب الثلوج-حرب الشوارع-البيئة المائية-القتال الجوي) .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
  • لم تظهر حتى الآن في رواياته رياضة سواء ترفيهية (كـالغولف) أو ذهنية (كـالشطرنج ) أو عضلية (فنون القتال – سباحة – جمباز – إلخ) وإلا وكان يجيدها ببراعة منقطعة النظير .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
شخصيات رئيسية
  • أدهم صبري: رجل المخابرات المصري الذي أثبت للجميع أنه حقًا يستحق لقب رجل المستحيل، كما أنه يمتاز بكل صفات الأخلاق والدين.
  • منى توفيق: زميلة أدهم في معظم مهماته، وهي حبيبة أدهم وزوجته وقد أصيبت في الانفجار في قصة الوداع إلا أنها شفيت من إصاباتها، وأخذت ابن أدهم من إسرائيل وأعادته إلى أدهم في آخر عدد خاص صدر للرجل المستحيل (أدهم) .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
  • سونيا جراهام :الإسرائيلية الشرسة وهي من ألد أعداء أدهم، وتزوجته عندما فقد الذاكرة في الأعداد 82 و 83، وقد أنجبا ولداً ويمثل كل من أدهم وسونيا قطب من قطبي السلسلة، وتعتبر سونيا غراهام من أكثر الشخصيات التي ظهرت في السلسلة، كما أنها خارقة الجمال، وهي كما قالوا عنها لها وجه نحتته الملائكة وقلب أبدعته الشياطين.
  • قدري: صديق أدهم المفضل وهو خبير التزوير الماهر.
  • دونا كارولينا: زعيمة المافيا وصديقة أدهم .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
شخصيات ثانوية

- إعلان -

  • الدكتور أحمد صبري: شقيق أدهم وقد نال جائزة نوبل.
  • هويدا كمال: عملت مع أدهم ثلاث مغامرات فقط ثم صارت ممثلة.
  • جيهان فريد: عملت مع أدهم أثناء مرض منى الطويل، وأصيبت إصابات خطيرة، وتم اختطافها من مستشفى دونا كارولينا التي أنقذتها مرة أخرى ثم أعادها أدهم مرة أخرى إلى مصر بطائرة تابعة لمؤسسة أميجو صاندو بعد صراع مع رجال دونا بعد اختلاف بينهم في العدد 144.
  • حازم عبد الله: أحد أصدقاء أدهم لقي مصرعه أثناء مغامرة “الرصاصة الذهبية”.
  • حسام حمدي: رشح ليصبح ن2 بعد ظن مقتل أدهم ولكنه قتل في المغامرة (100) فداء لأدهم ومنى.
  • فدوى: حبيبة أدهم السابقة التي عاشت مع أدهم صراع رهيب بينه وبين مخابرات ثلاث دول دفعة واحدة. لقت فدوى مصرعها في النهاية مما سبب لأدهم حزن عميق ورفض العمل مع النساء حتى جاءت منى.
  • فريق المستحيل: يتكون من ريهام وعلاء وشريف، وهو فريق اختاره أدهم بعناية.
  • نادية: هي فتاة المخابرات التي قضت نحبها بسبب انفجار سيارة الإسعاف التي كانت بها .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
شخصيات غير مصرية
  • حاييم شيمون: ضابط مخابرات إسرائيلي عجوز هزمه رجل المستحيل عدة مرات في بداية السلسلة، متسبباً في تقاعده عن العمل في الموساد بعد ان أصيب بالعجز. لقي مصرعه على يد دونا ماريا في المغامرة رقم 12 “حلفاء الشر” .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
  • كلوديا موريس: أو السنيورا كما يسمونها، وهي زميلة سونيا غراهام القديمة في منظمة ملائكة السلام، وهي شرسة الطبع بسبب إرسال أدهم إياها إلى سجن موسكو بعد فشل عملية الجاسوس ومقتل
  • جوزفيين مونييه، شريكتهم الثالثة قتلها سيرجي كوربوف بعد أن سرقت مخططًا سريًا سوفيتيًا.
  • سيرجي كوربوف: أحد أشجع رجال المخابرات السوفيتية الذي ناصب أدهم العداء ثم صادقه فيما بعد.
  • موشي حاييم دزرائيلي: ضابط مخابرات إسرائيلي هزمه أدهم أكثر من مرة ويقارب أدهم في بعض مهاراته.
  • إيفان إيفانوفيتش: زعيم المافيا الروسية الذي قتله أدهم.
  • يورى إيفانوفيتش: شقيق إيفان العبقري المجنون الذي قتله أدهم.
  • تيا: الصينية الحسناء التي كانت مساعدة الزعيمة الغامضة والمتسببة في إصابة منى وأدهم، وقد انتقم منها أدهم بسجنها في فرنسا بتهمة القتل والتجسس وحكم عليها بالإعدام في آخر الأعداد الخاصة “أدهم” .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
  • بترو: هو الزنجي الذي كان يساعد أدهم حتى توفي في حادث انفجار السيارة مع نادية.
  • جوزفين مونييه: هي فتاة الموساد التي قتلها سيرجى كوربوف لسرقة أسرار موسكو الحربية.
  • مارسيل بيكر: هو ملك العصابات الذي ساعد سونيا وكلوديا وجوزفين مونييه في عملية ملائكة الجحيم، وكان مصيره في النهاية هو القبض عليه بعد أن سلم أدهم المستندات التي تكفي لإعدامه.
    يضاف هال وهانز ومائير شالوم التي واجههما أدهم صبري في إحدى رواياته، وكذلك عاصم بكري وهو صديق أدهم صبري وهو من السودان ويعرف بالقوة في القيادة ومهاراته لا تحصى.
  • مستر إكس: هو زعيم منظمة اكس الغامضة التي واجهها أدهم في إحدى رواياته .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.
عن الكاتب نبيل فاروق

نبيل فاروق (9 فبراير 1956 – 9 ديسمبر 2020)، كاتب مصري معروف اِشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي .. صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرًا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

الكاتب نبيل فاروق
الكاتب نبيل فاروق

ولد نبيل فاروق رمضان بيومي في 9 فبراير من عام 1956م في مدينة طنطا المصرية، حيث نشأ في عائلة متوسطة الحال. بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة اِلتحق بكلية الطب في طنطا وتخرج منها بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1980م. في 2 مارس 1982م، اِنتقل إلى قنا في دورة تدريبة لمدة شهرين، وبعد نجاحه في الامتحان الإداري انتقل ليبدأ عمله كطبيب في بلدة أبو دياب. في عام 1985م، اقترن الدكتور نبيل فاروق بالدكتورة “ميرفت راغب”، وأنجب منها أولاده الثلاثة: “شريف” و”ريهام” و”نورهان”. بعد نجاح سلسلتي رجل المستحيل وملف المستقبل، اعتزل الدكتور نبيل فاروق مهنة الطب ليتفرغ كليًا للكتابة كمهنته الرئيسية، وانتقل للعيش في منشية البكري بمحافظة القاهرة في أغسطس عام 1990م .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

أحبَّ نبيل فاروق رياضة تنس الطاولة، كما كان يشاهد الكثير من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية، مفضلاً أفلام الخيال العلمي الراقية وتلك التي تحمل نظرة فلسفية خاصة أو نظرة اجتماعية صادقة. اكتسب نبيل فاروق العديد من الأصدقاء والعلاقات، سواء في إدارة المخابرات المصرية أو غيرها من المؤسسات الحكومية والطبية والعلمية والأدبية .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

بدأ نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. قبل تخرجه من كلية الطب بعام واحد حصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة “النبوءة”، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000 .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

بداية التحول الجذري في مسيرة نبيل فاروق الأدبية كانت في عام 1984م عندما اشترك بمسابقة لدى المؤسسة العربية الحديثة بجمهورية مصر العربية وفاز بجائزتها عن قصته أشعة الموت والتي نشرت في العام التالي كأول عدد من سلسلة ملف المستقبل .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

في تلك الفترة أيضًا، كانت علاقة نبيل فاروق بإدارة المخابرات المصرية قد توطدت بشكل ما، ممّا سمح له بمقابلة ضابط مخابرات مصري، استوحى واقتبس منه شخصية أدهم صبري في سلسلة رجل المستحيل التي عرفت نجاحًا كبيرا في العالم العربي .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

في شهر أكتوبر من عام 1998، فاز الدكتور نبيل فاروق بالجائزة الأولى في مهرجان ذكرى حرب أكتوبر عن قصة “جاسوس سيناء: أصغر جاسوس في العالم”. وفي فترةٍ لاحقة، قام قسم دراسات الشرق الأوسط في جامعة فرجينيا الأمريكية بإنشاء موقع خاص للدكتور نبيل فاروق .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

كتب نبيل فاروق صفحتين بشكل شهرى بمجلة الشباب القومية (مملوكة لمؤسسة الأهرام الصحفية الحكومية) لأكثر من 10 سنوات كما كتب بشكل أسبوعي بجريدة الدستور (المصرية-مستقلة-ليبرالية) الإصدار الثاني، على الرغم أنه كان مادة للنقد الممتزج نوعا بالسخرية بأحد أعداد جريدة الدستور الإصدار الأول في حقبة تسعينيات القرن العشرين .. تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.

كانت له مشاركات مثيرة للاهتمام في أكثر من مجلة ودورية عربية، منها مجلة “الأسرة العصرية” ومجلة (الشباب) وملحق (صبيان وبنات) الذي يصدر مع صحيفة “أخبار اليوم”، ومجلة باسم. تنوعت هذه المشاركات ما بين الحلقات المسلسلة لخفايا عالم المخابرات وقصصه الحقيقية، وصولاً إلى المقالات العلمية بشتى مجالاتها .. الآن مع تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة.


المؤلف نبيل فاروق
سنة النشر 1984
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة رجل المستحيل

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة علي جزئين


- إعلان -

تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة برابط مباشر


- إعلان -

او يمكنك تحميل كل كتاب بمفرده من خلال الجدول التالي
1 تحميل رواية الاختفاء الغامض PDF
2 تحميل رواية سباق الموت PDF
3 تحميل رواية قناع الخطر PDF
4 تحميل رواية صائد الجواسيس PDF
5 تحميل رواية الجليد الدامي PDF
6 تحميل رواية قتال الذئاب PDF
7 تحميل رواية بريق الماس PDF
8 تحميل رواية غريم الشيطان PDF
9 تحميل رواية أنياب الثعبان PDF
10 تحميل رواية المال الملعون PDF
11 تحميل رواية المؤامرة الخفية PDF
12 تحميل رواية حلفاء الشر PDF
13 تحميل رواية أرض الأهوال PDF
14 تحميل رواية عملية مونت كارلو PDF
15 تحميل رواية إمبراطورية السم PDF
16 تحميل رواية الخدعة الأخيرة PDF
17 تحميل رواية انتقام العقرب PDF
18 تحميل رواية قاهر العمالقة PDF
19 تحميل رواية أبواب الجحيم PDF
20 تحميل رواية ثعلب الثلوج PDF
21 تحميل رواية مضيق النيران PDF
22 تحميل رواية أصابع الدمار PDF
23 تحميل رواية فارس اللؤلؤ PDF
24 تحميل رواية الضباب القاتل PDF
25 تحميل رواية الخنجر الفضي PDF
26 تحميل رواية آخر الجبابرة PDF
27 تحميل رواية الجوهرة السوداء PDF
28 تحميل رواية قلب العاصفة PDF
29 تحميل رواية الصراع الشيطاني PDF
30 تحميل رواية الرمال المحرقة PDF
31 تحميل رواية الخطوة الأولى PDF
32 تحميل رواية خيط اللهب PDF
33 تحميل رواية القوة أ PDF
34 تحميل رواية مارد الغضب PDF
35 تحميل رواية قراصنة الجو PDF
36 تحميل رواية ذئب الأحراش PDF
37 تحميل رواية مخلب الشيطان PDF
38 تحميل رواية لعبة المحترفين PDF
39 تحميل رواية أعماق الخطر PDF
40 تحميل رواية مهنتي القتل PDF
41 تحميل رواية الانتحاريون PDF
42 تحميل رواية الهدف القاتل PDF
43 تحميل رواية المخاطر PDF
44 تحميل رواية العين الثالثة PDF
45 تحميل رواية القضبان الجليدية PDF
46 تحميل رواية لهيب الثلج PDF
47 تحميل رواية الرصاصة الذهبية PDF
48 تحميل رواية شيطان المافيا PDF
49 تحميل رواية الضربة القاضية PDF
50 تحميل رواية مهمة خاصة PDF
51 تحميل رواية سم الكوبرا PDF
52 تحميل رواية جبال الموت PDF
53 تحميل رواية ذئاب ودماء PDF
54 تحميل رواية رحلة الهلاك PDF
55 تحميل رواية أفعى برشلونة PDF
56 تحميل رواية الفهد الأبيض PDF
57 تحميل رواية عملية الأدغال PDF
58 تحميل رواية اعدام بطل PDF
59 تحميل رواية انتقام شبح PDF
60 تحميل رواية دونا كارولينا PDF
61 تحميل رواية ملائكة الجحيم PDF
62 تحميل رواية ملك العصابات PDF
63 تحميل رواية الجاسوس PDF
64 تحميل رواية تحت الصفر PDF
65 تحميل رواية الجليد المشتعل PDF
66 تحميل رواية الف وجه PDF
67 تحميل رواية الجحيم المزدوج PDF
68 تحميل رواية قلعة الصقور PDF
69 تحميل رواية اجنحة الانتقام PDF
70 تحميل رواية اباطرة الشر PDF
71 تحميل رواية ضد القانون PDF
72 تحميل رواية شريعة الغاب PDF
73 تحميل رواية المعتقل الرهيب PDF
74 تحميل رواية الدائرة الجهنمية PDF
75 تحميل رواية أسوار الجحيم PDF
76 تحميل رواية النهر الأسود PDF
77 تحميل رواية عمالقة مارسيليا PDF
78 تحميل رواية صحراء الدم PDF
79 تحميل رواية صفقة الموت PDF
80 تحميل رواية وكر الإرهاب PDF
81 تحميل رواية الرجل الآخر PDF
82 تحميل رواية الأخطبوط PDF
83 تحميل رواية معركة القمة PDF
84 تحميل رواية جزيرة الجحيم PDF
85 تحميل رواية لمسة الشر PDF
86 تحميل رواية الثعلب PDF
87 تحميل رواية خط المواجهة PDF
88 تحميل رواية سفير الخطر PDF
89 تحميل رواية قبضة السفاح PDF
90 تحميل رواية الهدف PDF
91 تحميل رواية الوجه الخفي PDF
92 تحميل رواية الخطر PDF
93 تحميل رواية أرض العدو PDF
94 تحميل رواية كتيبة الدمار PDF
95 تحميل رواية الصراع الوحشي PDF
96 تحميل رواية المعركة الفاصلة PDF
97 تحميل رواية الصقر الأعمى PDF
98 تحميل رواية القناص PDF
99 تحميل رواية مذاق الدم PDF
100 تحميل رواية الضربة القاصمة PDF
101 تحميل رواية انقلاب PDF
102 تحميل رواية نهر الدم PDF
103 تحميل رواية المحترف PDF
104 تحميل رواية الإعصار الأحمر PDF
105 تحميل رواية عقارب الساعة PDF
106 تحميل رواية الأفعى PDF
107 تحميل رواية اتحاد القتلة PDF
108 تحميل رواية الفخ PDF
109 تحميل رواية قبضة الشر PDF
110 تحميل رواية اغتيال PDF
111 تحميل رواية معبد الجريمة PDF
112 تحميل رواية الفريق الأسود PDF
113 تحميل رواية رياح الخطر PDF
114 تحميل رواية ممر الجحيم PDF
115 تحميل رواية بلا رحمة PDF
116 تحميل رواية مهرجان الموت PDF
117 تحميل رواية عمالقة الجبال PDF
118 تحميل رواية الأربعة الكبار PDF
119 تحميل رواية فوق القمة PDF
120 تحميل رواية السنيورا PDF
121 تحميل رواية وجه الأفعى PDF
122 تحميل رواية الأصابع الذهبية PDF
123 تحميل رواية المستحيل PDF
124 تحميل رواية اللمسة الأخيرة PDF
125 تحميل رواية عملية النيل PDF
126 تحميل رواية ساعة الصفر PDF
127 تحميل رواية نقطة الضعف PDF
128 تحميل رواية الصحوة PDF
129 تحميل رواية القراصنة PDF
130 تحميل رواية محيط الدم PDF
131 تحميل رواية الحدود PDF
132 تحميل رواية فريق المستحيل PDF
133 تحميل رواية نمور الثلوج PDF
134 تحميل رواية الأبطال PDF
135 تحميل رواية الأستاذ PDF
136 تحميل رواية المغامرة الكبرى PDF
137 تحميل رواية مدينة الذئاب PDF
138 تحميل رواية الضحايا PDF
139 تحميل رواية الوحش الآدمى PDF
140 تحميل رواية المواجهة الأخيرة PDF
141 تحميل رواية رمال ودماء PDF
142 تحميل رواية رجل وجيش PDF
143 تحميل رواية الاوراق المكشوفة PDF
144 تحميل رواية المحترفون PDF
145 تحميل رواية الورقة الاخيرة PDF
146 تحميل رواية المأزق PDF
147 تحميل رواية الغامضة PDF
148 تحميل رواية الخطة ب PDF
149 تحميل رواية المصيدة PDF
150 تحميل رواية النهاية PDF
151 تحميل رواية العودة PDF
152 تحميل رواية القناع PDF
153 تحميل رواية الاحراش PDF
154 تحميل رواية الحرب PDF
155 تحميل رواية الارهاب PDF
156 تحميل رواية المواجهة PDF
157 تحميل رواية المدرب PDF
158 تحميل رواية الخطة PDF
159 تحميل رواية الهجوم PDF
160 تحميل رواية الوداع PDF

تم الانتهاء من تحميل سلسلة رجل المستحيل PDF كاملة – نبيل فاروق

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية