تحميل رواية ما لا نبوح به PDF – ساندرا سراج

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF – ساندرا سراج – كم مرة إنفصلنا؟ لا أعرف، كل ما أعرفه أن البعد عنه يربكني، كنت أريد أن أعود، في كل مرة نبتعد كنتُ أعود دائماً، أرجع وأنا كُلي أمل أن يتغير، أن يصبح لي، أن يتخلى عن حماقاته ويراني على حقيقتي ولو لمرة واحدة، كنت أريده أن يكون مثالياً وأن يكون لي وحدي، كنتُ أريد كل شيء وحدي! ولم يكن هو يشعر بأي شيء .. تركني هنا في المنتصف تماماً، لا أنا أكملت الطريق وحدي، ولا أنا بقيت معه، صرتُ في هذا المنتصف اللعين، لا لون لي!..تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقي في تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت في غير موعدها، لذلك تعود إلى الأسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، في المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية ؟.

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF
تحميل رواية ما لا نبوح به PDF
عن الكاتب ساندرا سراج

الكاتبة الشابة مواليد الإسكندرية, مصر . و هي مؤلفة رواية إلى ما لا نهاية و رواية ما لا نبوح به وسأرحل و رواية ما رواه البحر.

المؤلف ساندرا سراج
الصفحات 174
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد