- إعلان -

تحميل رواية لحن الجنون PDF – فلورا كيد

تحميل رواية لحن الجنون PDF

- إعلان -

تحميل رواية لحن الجنون PDF – فلورا كيد – هل تتزوجينني؟ لف الظلام تفكيرها وأدار سحر أسود رأسها .. لكن صوتاً غريباً تسلل إلى عقلها – لا .. لا ! لا أستطيع الزواج بك! كيف ستطيق تاي داتسام وهي الموسيقية الحساسة أن تتعايش مع مشاعرها العنيفة تجاه ميردت لايتبون الرجل المتوحش الذي لا يقيم وزناً للعواطف ولا للناس من حوله؟ .. قربها منه يدمرها و بعدها عنه يضنيها، فلو عرفت أنه سيكون قدرها لفضلت الضياع وسط الثلوج على أن تطرق بابه ليلة العاصفة! .. نترككم مع تحميل رواية لحن الجنون PDF.

تحميل رواية لحن الجنون PDF - فلورا كيد
تحميل رواية لحن الجنون PDF – فلورا كيد
عن الكاتب فلورا كيد

ولدت فلورا ميلدريد عام 1926 في ليفربول، إنجلترا، المملكة المتحدة .. عاشت فلورا ، الأصغر بين أربعة أطفال ، وعائلتها في نفس المنزل حتى بلغت سن المراهقة. في عام 1949 تخرجت من جامعة ليفربول حيث التقت بزوجها روبرت كيد. انتقلوا إلى اسكتلندا ، حيث بدأت التدريس وتربية أطفالهم الأربعة: ريتشارد وباتريشيا وبيتر وديفيد.

أعطيت فلورا بعض الرومانسيات لقراءتها واعتقدت أنها ترغب في محاولة كتابة واحدة. نشرت روايتها الأولى ، Visit To Rowanbank ، في عام 1966. منذ بيعها الأول لميلز وبون ، واصلت مسيرتها الرومانسية حتى عام 1989. في عام 1977 ، انتقلت العائلة إلى كندا .. توفيت فلورا كيد في 19 مارس 2008 في سان جون ، نيو برونزويك ، كندا .. الان مع تحميل رواية لحن الجنون PDF.

تحميل رواية لحن الجنون PDF – فلورا كيد

- إعلان -

المؤلف فلورا كيد
الصفحات 78
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية