- إعلان -

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF – فيليبا بيري

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF – فيليبا بيري – الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته PDF تأليف فيليبا بيري .. كل أبٍ وأمٍّ يرغبان في إسعاد أطفالهما وتفادي إفساد حياتهم. ولكن ما هو السبيل إلى ذلك؟ في هذا الكتاب المفيد والممتع، تتناول المعالجة النفسية المعروفة فيليبا بيري المسائلَ الجوهرية في تربية الأطفال. وعوضاً عن تقديم أسلوب «مثالي» في التربية، تقدم صوّرة شاملة عن مكوّنات العلاقة الصحيّة بين الطفل ووالديه .. سوف يساعدكم هذا الكتاب، البعيد عن التصنيفات وإطلاق الأحكام، على: * فهْم كيف تؤثّر نشأتُكم في تربية أطفالكم * تقبّلِ أخطائكم ومحاولة تفاديها * التخلّص من العادات والأنماط السلوكية السلبية * التعامل مع مشاعركم ومشاعر أطفالكم .. كتابٌ ينضح بالحكمة والعقلانية؛ على جميع الآباء والأمهات أن يقرؤوه .. نترككم مع تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF.

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF - فيليبا بيري
تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF – فيليبا بيري
عن الكاتب فيليبا بيري

فيليبا بيري (بالإنجليزية: Philippa Perry)‏ (1 نوفمبر 1957 في المملكة المتحدة)؛ معالجة نفسية وكاتبة بريطانية. تكتب في الغارديان وفي مجلة ريدز ولها عدة كتب في علم النفس والتربية .. ولدت فيليبا بيري في مدينة وارينغتون في مقاطعة تشيشير في شمال غرب إنجلترا. امتلكت عائلة والدتها مصنع قطن وورث والدها شركة هندسية ومزرعة .. تلقت تعليمها في مدرسة أبوتس بروملي للبنات وفي مدرسة إنهاء سويسرية. عملت كاتبة تقاضي ووكيلة تحقيق وموظفة في ماكدونالدز. ذهبت إلى جامعة مدلسكس حيث حصلت على شهادتها في الفنون الجميلة.

- إعلان -

في عام 1985 تدربت وتطوعت بيري مع منظمة السامريون، وبعد ذلك تدربت كطبيبة نفسية. عملت بيري في مجال الصحة العقلية لمدة 20 عامًا منها عشر سنوات في عيادة خاصة وفي عام 2010 انضمت إلى هيئة التدريس في مدرسة الحياة .. كان لديها عمود منتظم حول العلاج النفسي في مجلة علم النفس لمدة عامين، وفي سبتمبر 2013 أصبحت تكتب في مجلة ريد. تعمل بيري أيضًا كصحافية مستقلة متخصصة في علم النفس وكانت مقدمة عرضية لبرنامج ذا كلتر على بي بي سي الثانية.

قدمت بيري العديد من الأفلام الوثائقية بما في ذلك: أكاذيب جنسية ومحبون: قصة العمة (بي بي سي أربعة) كونك ثنائي القطب (القناة 4) حقيقة الأطفال الذين يكذبون (راديو بي بي سي 4) واستطلاع الجنس البريطاني العظيم (القناة الرابعة) .. في عام 2010، نشرت دار النشر الأكاديمية بالجريف ماكميلان كتاب بيري «خيال الأريكة: قصة مصورة عن العلاج النفسي». وهي رواية مصورة تحكي قصة معالج نفسي وعميلها، من وجهة نظر كل واحد منهما. تتخذ بيري أسفل مربعات الرواية المصورة دور المعلق مقدمةً هوامش حول ما يمكن أن يحدث بينهما والنظريات التي يعتمد عليها المعالج أو التي ينبغي أن يعتمد عليها. في الكتاب خاتمة لأندرو صامويلز .. الآن مع تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF.

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك PDF – فيليبا بيري

المؤلف فيليبا بيري
الصفحات 139
سنة النشر 2020
القسم التعليم والتربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية