- إعلان -

تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF – محمد الجوادي

حميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF

- إعلان -

تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF – محمد الجوادي – نتناول في هذا الكتاب مجموعة من مذكرات رجال العمل الوطني الفدائي السري الذين تمكنوا من تحقيق عدد لا يستهان به من خدمة الانجازات التي تستهدفها مثل هذه الاجهزة التي يحمل أصحابها أرواحهم علي أكفهم من أجل تحقيق ما آمنوا به ونذروا أنفسهم له من أهداف وطنية ولا يستطيع أي باحث منصف في التاريخ ان يتجاهل الدور الكبير الذي لعبته هذه التنظيمات السرية في زعزعة وجود الاستعمار البريطاني في مصر وفي ترويع المتعاونين معه واذا جاز لنا ان نؤرخ بداية نجاحات هذا التنظيم ونهايته فإننا نستطيع ان نقول إن أول عمل نجح في الحقيقة كان هو اغتيال رئيس الوزراء بطرس غالي في فبراير 1910م وان آخر عمل كان هو اغتيال سردار الجيش السير لي ستاك في نوفمبر1924م .. نترككم مع حميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF.

تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF - محمد الجوادي
تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF – محمد الجوادي
عن الكاتب محمد الجوادي

محمد محمد الجوادي (1958 – 9 يونيو 2023) مفكر عربي معاصر، جمع بين الطب والأدب والتاريخ والنقد واللغة والفكر السياسي والتنموي، أستاذ أمراض القلب بجامعة الزقازيق بمصر. حقق على مدى تاريخه العلمي والعملي إنجازات متفردة أهلته قبل غيره ليكون أصغر مصري على الإطلاق يحصل على ثمانية تكريمات رفيعة المستوى: فهو أصغر من نال عضوية مجمع اللغة العربية 2003 والمجمع العلمي المصري 2008 والمجمع المصري للثقافة العلمية 1978 واتحاد كتاب مصر 1979 كما أنه أصغر من حصل على: جائزة الدولة التقديرية 2004 جائزة الدولة التشجيعية 1982 جائزة مجمع اللغة العربية 1978، وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 1985.

نشر له منذ 1978 وحتى وفاته أكثر من مئة كتابِِ منشورِِ في التاريخ والأدب والتراجم فضلاً عن مئات الدراسات والمقالات وقضى حياته الوظيفية متدرجا في سلك هيئة التدريس حتى نال درجة الأستاذية في طب القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة الزقازيق، وبالإضافة إلى هذا شغل العديد من المناصب والمسؤوليات الطبية والعلمية والصحفية. والاقتصادية والثقافية والإنسانية .. الآن مع تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب في ضوء القمر مذكرات قادة العمل الوطني السري PDF – محمد الجوادي

المؤلف محمد الجوادي
الصفحات 330
سنة النشر 2008
القسم كتب سيرة ذاتية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية