- إعلان -

تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF – جدو كريشنامورتي

تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF – جدو كريشنامورتي – لماذا نشعر بالتعاسة عندما لا ننال ما نريد؟ ولماذا يجب أن نحصل على ما نريده؟ نفكر أنّ هذا من حقنا، أليس كذلك؟ لكن لماذا لا نسأل أنفسنا لمَ علينا امتلاك ما نريد فيما لا يستطيع ملايين الناس تأمين ما يحتاجون؟ أضف إلى ذلك، لمَ نريد هذا الشيء أو ذاك؟ هناك حاجتنا للطعام والكساء والمأوى، لكننا لا نرضى بهذا، نريد أكثر بكثير، نريد النجاح، نريد الاحترام والحبّ وأن يتطلع الناس إلينا بإعجاب، نريد السلطة، نريد أن نكون خطباء وقديسين وشعراء مشهورين، نريد أعلى المناصب، نريد أن نكون رؤساء وزراء ورؤساء .. لماذا نريد كلّ هذا؟ لماذا كلّ هذه الرغبة الملحّة بالمزيد والمزيد والمزيد؟ تدل هذه الرغبة على أنّنا مستاؤون وساخطون، لكن من ماذا؟ من أنفسنا؟ أنا على هذا النحو، لكنّي لا أحبّ ذلك، وأريد أن أكون ذاك، أظنّ أنّي سأكون أكثر جمالاً في ثوبٍ أو معطفٍ جديدٍ، لذا أريده، وهذا يعني أنّي غير راضٍ بما أنا عليه، وأعتقد أنّ بإمكاني الهرب من استيائي عبر الحصول على المزيد من الملابس، والمزيد من السلطة وهلم جرا .. لكن الاستياء ما زال هناك، وكل ما فعلته هو تغطيته بالملابس أو بالسلطة أو بالسيارات، لذا علينا أن نجد طريقة لفهم حقيقتنا، فمجرّد تغطية أنفسنا بالممتلكات والسلطة والمنصب لا معنى لها، لأنّنا ما زلنا تعساء .. نترككم مع تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF.

تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF - جدو كريشنامورتي
تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF – جدو كريشنامورتي
عن الكاتب جدو كريشنامورتي

جِدّو كريشنامورتي هو كاتب ومتحدث عن القضايا الفلسفية والروحية؛ هندي من ولاية أندرا برديش. تضمنت مادته الثورة النفسية، وطبيعة العقل، والتأمل، والعلاقات البشرية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. الحفاظ على هذا المجتمع هو في نهاية المطاف نتاج التفاعل بين الأفراد، وقال ان هذا التغيير الجذري في المجتمع لا يمكن أن يظهر إلا من خلال تغيير جذري ولكن بحرية مطلقة في داخل الفرد. وأكد باستمرار على الحاجة إلى ثورة في نفسية كل إنسان، وأكد أن مثل هذه الثورة لا يمكن أن تتأتى من قبل أي كيان خارجي، سواء كان ذلك الديني، والسياسي، أو الاجتماعي. ويُعتبر المترجم اليوناني ديمتري أفييرينوس من أهم المترجمين الذين نقلوا أعمال كريشنامورتي إلى العربية.

من أهم مؤلفاته: الحرية الأولى والأخيرة .. في مواجهة الحياة .. التحرر من المعلوم .. أنتم العالم .. يقظة الفطنة .. قارئ كريشنامورتي بنغوين .. إنهاء الزمن .. المنقول والثورة .. تعليقات على الحياة .. الثورة الوحيدة .. دفتر ملحوظات كريشنامورتي .. يوميات كريشنامورتي .. التربية ومعنى الحياة .. الآن مع تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF.

تحميل كتاب الحياة ليست سينما PDF – جدو كريشنامورتي

- إعلان -

المؤلف جدو كريشنامورتي
الصفحات 152
سنة النشر 2017
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية