- إعلان -

تحميل كتاب كتاب الحياة PDF – جدو كريشنامورتي

تحميل كتاب كتاب الحياة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب كتاب الحياة PDF – جدو كريشنامورتي – اسم على مسمى، وتأملات كريشنامورتي اليومية دعوة صريحة لفهم الذات، والتمتع بالجمال، ومعرفة الحقيقة، وعيش الحياة كل لحظة وكل يوم، إنها رحلة تأملية شيّقة إذ لا يمكن أن يحصل التنوير ما دامت أسباب الجهل قائمة، والإنسانية واحدة، ومن يستغل نفساً فهو يستغل نفسه أولاً، ومن يقتل شخصاً آخر فهو يقتل نفسه .. نترككم مع تحميل كتاب كتاب الحياة PDF.

تحميل كتاب كتاب الحياة PDF - جدو كريشنامورتي
تحميل كتاب كتاب الحياة PDF – جدو كريشنامورتي
عن الكاتب جدو كريشنامورتي

جِدّو كريشنامورتي هو كاتب ومتحدث عن القضايا الفلسفية والروحية؛ هندي من ولاية أندرا برديش. تضمنت مادته الثورة النفسية، وطبيعة العقل، والتأمل، والعلاقات البشرية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. الحفاظ على هذا المجتمع هو في نهاية المطاف نتاج التفاعل بين الأفراد، وقال ان هذا التغيير الجذري في المجتمع لا يمكن أن يظهر إلا من خلال تغيير جذري ولكن بحرية مطلقة في داخل الفرد. وأكد باستمرار على الحاجة إلى ثورة في نفسية كل إنسان، وأكد أن مثل هذه الثورة لا يمكن أن تتأتى من قبل أي كيان خارجي، سواء كان ذلك الديني، والسياسي، أو الاجتماعي. ويُعتبر المترجم اليوناني ديمتري أفييرينوس من أهم المترجمين الذين نقلوا أعمال كريشنامورتي إلى العربية.

من أهم مؤلفاته: الحرية الأولى والأخيرة .. في مواجهة الحياة .. التحرر من المعلوم .. أنتم العالم .. يقظة الفطنة .. قارئ كريشنامورتي بنغوين .. إنهاء الزمن .. المنقول والثورة .. تعليقات على الحياة .. الثورة الوحيدة .. دفتر ملحوظات كريشنامورتي .. يوميات كريشنامورتي .. التربية ومعنى الحياة .. الآن مع تحميل كتاب كتاب الحياة PDF.

تحميل كتاب كتاب الحياة PDF – جدو كريشنامورتي

- إعلان -

المؤلف جدو كريشنامورتي
الصفحات 289
سنة النشر 2020
القسم كتب فلسفة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية