- إعلان -

تحميل كتاب البروج المشيدة PDF – لورانس رايت

تحميل كتاب البروج المشيدة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب البروج المشيدة PDF – لورانس رايت – هذا الكتاب هو تأريخ قصصي شامل للأحداث التي قادت إلى ١١ سبتمبر/أيلول، ونظرة متعمقة للأشخاص الذين تورطوا في هذه الأحداث وأفكارهم، والمخططات الإرهابية وسقطات أجهزة المخابرات الغربية والتي انتهت بالهجوم على الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا الكتاب لمؤلفه لورانس رايت هو نتاج خمس سنوات من البحث ومئات المقابلات التي أجراها في كل من مصر والسعودية وباكستان وأفغانستان والسودان وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأسبانيا والولايات المتحدة .. نترككم مع تحميل كتاب البروج المشيدة PDF.

تحميل كتاب البروج المشيدة PDF - لورانس رايت
تحميل كتاب البروج المشيدة PDF – لورانس رايت
عن الكاتب لورانس رايت

لورانس رايت (بالإنجليزية: Lawrence Wright )‏ (و. 1947 م) هو كاتب سيناريو، وروائي، وصحفي، وكاتب مسرحي، وكاتب أمريكي، ولد في أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما، بدأ مشواره المهني سنة 1979.

- إعلان -

تخرج لورانس رايت في جامعة تيولاين وقضى عامين يمارس مهنة التدريس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مصر. ويعمل لورانس رايت محررًا في مجلة ذا نيويوركر، وهو أيضًا زميل مركز القانون والأمن بكلية الحقوق جامعة نيويورك. ولورانس رايت هو مؤلف خمسة أعمال غير قصصية: «أطفال المدينة وصيف الوطن» City Children, Country Summer و«في العالم الجديد» In the New World و«قديسون وخطاءون» Saints and Sinners و«الشيطان يتذكر» Remembering Satan و«التوءم» Twins. وهو أيضًا مؤلف رواية «المفضل لدى الله» God’s Favorite وشارك في كتابة فيلم «الحصار» The Siege. يعيش لورانس رايت وزوجته في مدينة أوستن بتكساس منذ أمد بعيد.

تحميل كتاب البروج المشيدة PDF – لورانس رايت

المؤلف لورانس رايت
الصفحات 590
سنة النشر 2008
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية