تحميل رواية فلتغفري PDF – أثير عبد الله النشمي

تحميل رواية فلتغفري PDF

تحميل رواية فلتغفري PDF – أثير عبد الله النشمي – سألتكِ يوم ذاك إن كنتِ مسترجلة، أذكر كيف رفعتِ رأسكِ، وكيف سدّدتِ نظرتكِ الحادة تلك كقذيفة من لهب … كانت نظراتكِ شهية رغم حدتها ورغم تحديها…لا أعرف كيف سلبتني بتلك السرعة يا جمان، لا أفهم كيف خلبتِ لبي من أول مرة وقعت فيها عيناي عليكِ…استفززتكِ كثيراً يومها، كنت ازداد عطشاً لاستفزازكِ بعد كل كلمة وبعد كل جملة، عصبيتكِ كانت لذيذة، احمرار أذنيكِ كان مثيراً، كنتِ (المنشودة) باختصار ولم أكن لأفرط بكِ بعدما وجدتكِ…حينما غادرتِ المقهى يا جمان، قررت أن تكوني لي، لم أكن لأسمح بأن تكوني لغيري أبداً!.

تحميل رواية فلتغفري PDF - أثير عبد الله النشمي
تحميل رواية فلتغفري PDF – أثير عبد الله النشمي
عن الكاتب أثير عبد الله النشمي

أثير النشمي الأسعدي العتيبي روائيةٌ وكاتبةٌ سعوديةٌ شابةٌ ومبدعةٌ بحقّ، من مواليد شهر حزيران عام 1984، ولدت في العاصمة السعودية الرياض ولا تزال مقيمة فيها وهناك تلقت تعليمها وتكوينها، عاشت أثير النشمي رفقة أسرتها الصغيرة المكونة من أخ وحيد وأربع فتيات، تميزت أثير النشمي بثقافتها العالية وبأسلوبها الأدبي الفريد خاصّة في بعضٍ من رواياتها التي تتحدث عن معاني الصداقة والحب والعاطفة، أصدرت عدّة روايات، أبدعت فيها هي “أحببتك أكثر مما ينبغي”، “في ديسمبر تنتهي كل الأحلام”، “فلتغفري”، “ذات فقد”، “عتمة الذاكرة”، لاقت القصص التي كتبتها نجاحًا مميزًا، وأسهمت في شهرتها، وأغنت بهم الرواية السعودية النسائية بأحاسيسها الأنثوية العميقة، والتي تنقل أي قارئ إلى قاعة المسرح أو السينما ليشاهد فلمًا من الأفلام القديمة الخالدة المليئة بالأحاسيس والمشاعر الصادقة، كان لها أسلوب أدبي رائع خاص بها يميزها عن غيرها من الروائيين.

أقوال لأثير النشمي: أسهمت أثير النشمي المهتمة بالتربية الخاصة والطفولة وأدب الطفل، في تطوير وإثراء الأدب السعودي، وذلك بفضل لغتها العذبة الجميلة وحبكتها الروائية،استحقت أثير النشمي بجدارة كل تلك الشهرة والصدى، ومن أجمل الاقتباسات الموجودة في رواياتها. تجري الأيام سريعًا أسرع مما ينبغي. لا تدركين كم من الصعب مجاراة امرأة فاحشة الأنوثة مثلك، امرأة متطرفة الأنوثة مثلك، ترهق رجولتي تنهكها تشعرني بالعجز لا أدري كيف تشعرينني بالعجز لكنني أعرف أن بعثرتك لي تتعبني أحيانًا مثلما تسعدني أحيانًا كثيرة. الوحدة هي من تُعري أوجاعنا، من تخلع عنها كُل ما يسترها ويداويها، ما يُجملها وما يسكنها. قلت لي يومًا بأن الأحلام تبتدئ فجأة! تخلق في لمحة عين، تولد في لحظة لا نتوقع أن يولد فيها شيء. الوحدة هي لحظات تتجلى فيها حاجاتنا المستكينة والخاملة، فتستيقظ كل الحاجات والرغبات والآلام والأوجاع المُخدرة، لنتيه ألمًا في زخمِ الوجع. لا يفهم الناس ما معنى أن تملك أشياء كثيرة، ورُغم ذلك تنزف وحدة وتنزُّ فقدًا. أن تكبر بدون أب يعني أن تخضع لكل أنواع الّظلم مبكرًّا ، يعني أن يكبر همّك قبل أن تكبر وأن تظل أسير طفولتك مهما كبرت، فتنضج وأنت لا تزال أخضر.

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا