تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF – مني سلامة

تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF

تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF – مني سلامة – استيقظ ذات مساء متفاجئًا بجثة في فراشه .. لم يكن عثوره على الجثة سوى الحدث الأول من سلسلة أحداث غرائبية ستقع له في تلك الليلة، وبخاصة عندما تطرُق بابه ليلًا ضيفة عجيبة تحمل حقيبة قماشية تسَع العالم .. هل تشعر أن العالم مكان خانق، وأن اليد التي تمدها له بالوِد يصفعها بالخذلان؟ هل تشعر أن العالم بهشاشة عجوز بلغ الستين، وبقسوة مطرقة تسقط فوق رأسك بوتيرة ثابتة؟ “لوط” أيضًا يرى العالم من النافذة ذاتها التي تنظر أنت منها، ظل واقفًا أمامها يُقلِّبه الزمن، حتى استيقظ ذات مساء متفاجئًا بجثة في فراشه .. لم يكن عثوره على الجثة سوى الحدث الأول من سلسلة أحداث غرائبية ستقع له في تلك الليلة، وبخاصةٍ عندما تطرُق بابه ليلًا ضيفة عجيبة تحمل حقيبة قماشية تسَع العالم حينما يطوف الموت حول بيتك، ويلوح لك بيده من خلف إحدى نوافذه بابتسامة شاحبة مثل لونك الذي سيتركك عليه، لن تملك سوى أن تفتح له الباب وترحب به. ولن تملك أيضًا -ويا للحسرة- سوى أن ترسل جيوش الندم للإمساك بالعمر الذي أُفلت لجامه من يدك وفر فرارًا لا رجعة فيه؛ تريد أن تقبض على العمر الهارب من أجل أن يمنحك التوبة، أو تستولي عليها استيلاء! ويا للغرابة؛ فحتى وأنت تنتهي، وتطلب التوبة.. لا تمانع أن تنالها بذنب كالسرقة!.

تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF - مني سلامة
تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF – مني سلامة
عن الكاتب مني سلامة

منى سلامة (المنصورة، 1985) هي كاتبة وروائية مصرية تميزت كتاباتها بالطابع الرومانسي الاجتماعي، الفانتازيا، والواقعية السحرية. نشرت لها العديد من المؤلفات أشهرها “كيغار” و”قزم “مينورا” و”من وراء حجاب” و”ثاني أكسيد الحب”.

ولدت منى سلامة بالمنصورة عام 1985. التحقت بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة و تخرجت منها في عام 2008. بدأت في الكتابة على الإنترنت من عام 2013، وصدر لها أربع روايات إلكترونية: مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس، والعشق الممنوع. بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار “بنوتة أسمرة” في منتدى شهير وصدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

من اعمالها: كيغار تتناول الرواية عالم العشوائيات، نسج أحداث الرواية من قهر وآلام ومعاناة فئة مهمشة من المصريين، كما تتناول الحياة داخل المؤسسات العقابية “الأحداث” من قوانين جائرة، وانتهاكات مُحرمة غير آدمية، تعانى منها نزيلات تلك المؤسسات، ثم تنتقل إلى سيوة ووصف عادات أهلها وتقاليدهم. و تغلب عليهل الطابع الاجتماعى الرومانسى.نشرت عام 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع .. قطة في عرين الأسد الرواية الثانية للكاتبة منى سلامة تدور أحداثها بين القاهرة والصعيد عن الحب والفقد والموت والالتزام قصص كثيرة وشخصيات متعددة .. قزم مينورا تم نشرها عام 2016 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع .. مزرعة الدموع قصة فتاة ملتزمة اجبرها والدها على زيجة انتهت بالفشل لتهرب وعائلتها للعمل في مزرعة كطبيبة بيطرية فيقع في حبها رجل الأعمال الغني مالك المزرعة. نشرت عام 2014 عن دار عصير الكتب للنشر الاليكترونى .. جواد بلا فارس نشرت إليكترونيًا عام 2013 .. العشق الممنوع الرواية محاكاة لقصة المسلسل التركى “العشق الممنوع” .. من وراء حجاب الرواية تجمع بين الرومانسية والفانتزيا والطابع الاجتماعي، فهي واقعية سحرية. و قد روى عن منى سلامة قولها “إن هذه الرواية هي مغامرة إنسانية عن تغيب العقل والإيمان بكل شيء حولنا دون بينة وتدقيق النظر فيه.” تم نشرها في عام 2016 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

تحميل رواية جثة في بيت طائر الدودو PDF – مني سلامة

المؤلف مني سلامة
الصفحات 241
سنة النشر 2021
القسم روايات عربية

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً