- إعلان -

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF

- إعلان -

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF – محمد الباز – ستخجل وتقول نعم – لكنك ستكذب إذا قلت لا! الواقع يؤكد ذلك ويدعمه ويحسمه أيضا .. لكننا طوال الوقت نخفي رءوسنا في الرمال .. أكثر الأدوية التي نتناولها منشطات .. أغلب النكت التي نطلقها تفوح منها رائحة الرغبة المكبوتة .. كل منها مغلف بالإيحاءات والإيماءات المثيرة إذا عبرت في طريقنا إمراة – حتى لو كانت قبيحة – لا تزن شيئا في سوق النساء شيعناها بنظراتنا حتى تصل إلى مثواها الأخير .. في الدرج السري لكل منا صورة عارية وذكرى امرأة مرغوبة .. ووجه أخرى يطاردنا .. وحلم دائم بحياة جنسية مستمرة لا انتهاء ولا انقطاع لها .. ورغم أن ذلك كله موجود إلا أننا نلعن الجنس في صحفنا وكتبنا وجلساتنا المعلنة .. نعتبره عيبا لا يصح الكلام عنه ولا فيه .. ندعي الفضيلة والأخلاق ونطارد كل من يطرق بابه بتوصيفات تدخله إلى مساحة قلة الأدب وفراغة العين والبجاحة وعدم التربية .. نترككم مع تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF.

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF - محمد الباز
تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF – محمد الباز

في كتب التراث التي نقدسها ونحترم أصحابها الوضع يختلف كثيرا .. فالحديث عن الجنس واضح وصريح ولا حرج فيه ولا على أصحابه .. فقهاء كبار لهم دور وأثر في علوم الحديث والفقه والتفسير وتتردد أسماؤهم في مواعظنا جلسوا يستعرضون فنون الجنس في كتب عرفوا أنها سيكتب لها الخلود .. وستظل تطبع إلى يوم القيامة .. سيرفضها البعض .. لكن سيثني عليها الكثيرون ويضعونها في المقام اللائق بها.

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF .. لم يمنعهم حياؤهم أن ترتبط أسماؤهم بالحديث عن الجنس .. فهو بالنسبة لهم نعمة منحها الله لعباده وليس عليهم إلا أن يشكروه عليها نزولا على حديث الرسول الأعظم .. إن الله يحب أن يرى نعمته على عبده .. وتجاوبا مع الآية الكريمة التي تقول.. “وأما بنعمة ربك فحدث” لم يروا تناقضا بين اجتهاداتهم الرائعة في الفقه وحكاياتهم الكثيرة عن الجنس .. لم يرتدوا قناعا يتكلمون من خلاله مع الناس فإذا خلوا إلى أنفسهم أتوا ما لا يتوقعه أحد منهم .. ولعلهم في ذلك كانوا يأخذون من الرسول وسلوكهم قدوة لهم ومثال أمامهم.

هذا الكتاب لا يعين العصاة علي معاصيهم .. ولا يساعد الأشقياء في فنون شقاوتهم .. ولكنه يعلمنا من علي ألسنة أئمة كبار في العلوم الشرعية كيف نستمع بأفضل نعمة خلقها الله سبحانه وتعالي وهي الجنس.

ستقابل علي صفحات الكتاب السيوطي والقرطبي والنفزاوي وابن البكاء والتيفاشي وابن حزم .. لا يقدمون هنا اجتهادتهم الفقهية بل يطرحون رؤاهم الجنسية من دواعي الشهوة إلي أوضاع الفعل الجنسي ومن الحور العين إلي غلمان الجنة .. ومن صفات النساء التي يحبها الرجال إلي أخلاق الرجال المحمودة عند النساء .. تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF.

عن الكاتب محمد الباز

- إعلان -

محمد الباز هو كاتب وإعلامي مصري، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدستور، حاليآ مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار الفضائية المصرية، وبرنامج «مش حسبة برما» على إذاعة نغم إف إم .. سابقًا مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، وبرنامج باب الله على قناة الغد الفضائية .. ولد محمد الباز في 12 ديسمبر 1973، بمحافظة دمياط، وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة، حيث يعمل حالياً بها كأستاذ للصحافة والإعلام، إلى جانب عمله كرئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة الدستور .. يعمل محمد الباز أستاذاً بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، كما عمل رئيسا للتحرير التنفيذي بجريدة البوابة، ثم انتقل بعدها رئيسا إدارة وتحرير مؤسسة الدستور للصحافة والنشر والتوزيع، وله مؤلفات عديدة، من بينها: إسلاميات كاتب مسيحي (2010)، والإسلام المصري (2005)، وحدائق المتعة (2006)، وملوك وصعاليك (2011)، والعقرب السام (2012)، ورهبان وقتله (2018)، الصادر عن دار بتانة .. من بين أعماله أيضا كتاب «التركة الملعونة.. كتاب الأسرار» (2019)، والذي يكشف فيه الكاتب والإعلامي، محمد الباز، تفاصيل أزمة الإعلام منذ بدايتها وحتى لحظتنا الراهنة، واضعًا يده على مواطن الخلل والإجراءات الممكنة للعلاج .. الآن مع تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF.

تحميل كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب PDF – محمد الباز

المؤلف محمد الباز
الصفحات 392
سنة النشر 2006
القسم كتب ثقافة جنسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية