- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF – برهان شاوي

تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF

- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF – برهان شاوي – مع روايته الجديدة “متاهة الأنبياء” يواصل الشاعر والروائي بُرهان شاوي رحلته في متاهة النفس والوضع البشري صاعداً إلى الطبقة الثامنة من معمار المتاهة متماهياً بشكل مضاد مع “جحيم” دانتي أليغيري. فهنا يحاول الروائي أن يجعل دروب متاهاته السابقة (متاهة آدم، متاهة حواء، متاهة قابيل .. نترككم مع تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF.

تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF - برهان شاوي
تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF – برهان شاوي

متاهة الأشباح، متاهة إبليس، متاهة الأرواح المنسية، و متاهة العميان تلتقي في ساحة واحدة لتتجه نحو طريق الختام في المتاهة المقبلة، متاهة العدم العظيم .. تتداخل الأسماء والشخصيات، والمخطوطات والأماكن، والعالم الإفتراضي مع العالم الواقعي، وزمن الكتب المقدسة بالزمن البشري المليء بالآثام والخطايا والإنحطاط الأخلاقي، بحيث يتحول النص السردي الروائي إلى متاهة يتوغل القارئ فيها لا إرادياً .. الزمن والذاكرة، ذات الإنسان والهوية البشرية، الوجود والمعرفة، الجسد المليء بالرغبات في مواجهة الفناء والموت، التوق للسمو الروحاني بينما جاذبية الجسد والغريزة تسحب النفس إلى القاع المظلم، قاع الغابة المظلمة، حيث الكوابيس تلتف كالآفاعي وتزحف كجيش من العقارب. وحيث الإنسان يجترح الخطايا والآثام الإنسانية متشبثاً بالعقائد الدينية، والأساطير، وبالأنبياء، مفسراً النصوص والحكايات المروية وفق ما تآمر به غريزته العمياء .. تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF.

عن الكاتب برهان شاوي

برهان شاوي شاعر وروائي وسينمائي ومترجم وأكاديمي عراقي من مواليد 1955 .. درس السينما في موسكو، والإعلام في ألمانيا، ثم التاريخ والعلوم السياسية في جامعة موسكو الدولية لعلوم الاجتماع في روسيا .. أصدر أكثر من عشرين كتاباً، تأليفاً وترجمة .. غادر العراق في العام 1978 .. بدأ النشر في الصحافة العراقية والعربية منذ العام1971 .. درس السينما في موسكو مابين 80-1986 .. بدأ العمل في الصحافة العراقية والعربية منذ العام 1973 .. الآن مع تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF.

- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأنبياء PDF – برهان شاوي

المؤلف برهان شاوي
الصفحات 401
سنة النشر 2019
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية