- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأشباح PDF – برهان شاوي

تحميل رواية متاهة الأشباح PDF

- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأشباح PDF – برهان شاوي – في روايته متاهة الأشباح يواصل الشاعر والروائي العراقي برهان شاوي رحلته في متاهته الروائية التي بدأها مع سلسلته الروائية (متاهة آدم، متاهة حواء، متاهة قابيل)، حيث محنة الوجود البشري، وأسئلة الكتابة، والغموض الأدبي، وتداخل المرئي واللامرئي، حيث استحضار ما هو وهمي وتجسيده كواقع مقنع أكثر من الواقع الحقيقي، وبالعكس تجسيد الواقع الحقيقي كوهم وفنتازيا غير معقولة ووجود غامض، وحيث يتوغل الكاتب إلى أعماق شخصياته الروائية الضائعة في هذه المتاهة ليكشف عن هواجسها الدفينة، نازعاً عنها كل الأقنعة الأخلاقية التي تمكنها من مواصلة اللعب في حفلة الحياة المقنعة .. نترككم مع تحميل رواية متاهة الأشباح PDF.

تحميل رواية متاهة الأشباح PDF - برهان شاوي
تحميل رواية متاهة الأشباح PDF – برهان شاوي

رواية قريبة من الذات البشرية وتحاكي ما يدور في خلجاتنا من تساؤلات وافكار التي ربما نعتبرها محرمة او جريئة او معيبة بعض الشيء، فقراءة مثل هذه الروايات تجعلك وكأنك امام مرآة فهي تنقل الكثير من المواقف التي ربما مرت بك وتتفاجئ وتبتسم لأنك تشعر انك بطل الرواية او انك المقصود في ذلك الموقف، وهذا مما يجعلك تشعر بأرتياح وشيء من الطمأنينة، لأنك قد عرفت هنالك من يمر بمثلما تمر به انت.

عن الكاتب برهان شاوي

برهان شاوي شاعر وروائي وسينمائي ومترجم وأكاديمي عراقي من مواليد 1955 .. درس السينما في موسكو، والإعلام في ألمانيا، ثم التاريخ والعلوم السياسية في جامعة موسكو الدولية لعلوم الاجتماع في روسيا .. أصدر أكثر من عشرين كتاباً، تأليفاً وترجمة .. غادر العراق في العام 1978 .. بدأ النشر في الصحافة العراقية والعربية منذ العام1971 .. درس السينما في موسكو مابين 80-1986 .. بدأ العمل في الصحافة العراقية والعربية منذ العام 1973 .. الآن مع تحميل رواية متاهة الأشباح PDF.

- إعلان -

تحميل رواية متاهة الأشباح PDF – برهان شاوي

المؤلف برهان شاوي
الصفحات 376
سنة النشر 2013
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية