- إعلان -

تحميل رواية متاهة إبليس PDF – برهان شاوي

تحميل رواية متاهة إبليس PDF

- إعلان -

تحميل رواية متاهة إبليس PDF – برهان شاوي – أصدر الكاتب برهان شاوي روايته السابعة، والخامسة في سلسلة “متاهات”، تحت عنوان “متاهة إبليس”، يواصل فيها بجسارة العارف بعبث الأقدار طريقه، متحدياً يقينه، ومتكئاً على اليأس، ومحدقاً في المصير البشري بعيون مفتوحة، وقلب عاقل، وعقل طيب، الهبوط إلى الطبقة الخامسة من الجحيم .. نترككم مع تحميل رواية متاهة إبليس PDF.

تحميل رواية متاهة إبليس PDF - برهان شاوي
تحميل رواية متاهة إبليس PDF – برهان شاوي

رهان شاوي يواصل فيها بجسارة العارف بعبث الأقدار طريقه، متحدياً يقينه، ومتكئاً على اليأس، ومحدقاً في المصير البشري بعيون مفتوحة، وقلب عاقل، وعقل طيب، الهبوط إلى الطبقة الخامسة من الجحيم .. رواية جميلة تتحدث عن اقدم قصة في التاريخ، أدم وحواء وثالثهم إبليس، مع بعض التغيير، فحواء هنا تقوم بدور البطولة الشبه مطلقة بل إن الرواية تضم شخصيتين بإسم حواء، بينما يلعب أدم في بعض الأحيان دور الشرير وإن قام بعمل إيجابي فبتحريض من إبليس نفسه.

عن الكاتب برهان شاوي

برهان شاوي شاعر وروائي وسينمائي ومترجم وأكاديمي عراقي من مواليد 1955 .. درس السينما في موسكو، والإعلام في ألمانيا، ثم التاريخ والعلوم السياسية في جامعة موسكو الدولية لعلوم الاجتماع في روسيا .. أصدر أكثر من عشرين كتاباً، تأليفاً وترجمة .. غادر العراق في العام 1978 .. بدأ النشر في الصحافة العراقية والعربية منذ العام1971 .. درس السينما في موسكو مابين 80-1986 .. بدأ العمل في الصحافة العراقية والعربية منذ العام 1973 .. الآن مع تحميل رواية متاهة إبليس PDF.

- إعلان -

تحميل رواية متاهة إبليس PDF – برهان شاوي

المؤلف برهان شاوي
الصفحات 384
سنة النشر 2014
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية