تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF – شريف عرفة

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF – شريف عرفة – دليلك العلمي لحياة جنسية إيجابية أبدع المؤلف شريف عرفه في كتابه “لماذا يريد الرجل، وترفض المرأة؟”. مرجعية الكتاب علمية مبسطة، ليدرك القارئ أن العلاقة الزوجية والجنسية غالبيتها عقلية وعاطفية أكثر منها ارتواء جنسي .. وحينما يصف المؤلف كل مكونات العلاقة الجنسية فهو يستخدم كلمات حضارية ليس لها علاقة بالشائع من ألفاظ تخدش الحياء .. إن الكتاب تطبيق ثقافي معرفي لعلم النفس الإيجابي سيفيد الكثير من القراء .. هذا الكتاب ليس دينيا، ولا يهدف للوعظ أو تكرار ما تعرفه مسبقا عن العلاقة الجنسية، بل يتناول الموضوع من منظور الدراسات العلمية الحديثة، بهدف تحسين جودة الحياة وتعزيزالسعادة الزوجية .. يتناول الكتاب موضوعات مثل: (الفرق بين غريزة الرجل والمرأة، الأفلام الأباحية، العادة السرية، علاج الفتور الزوجي، استحضار الرغبة، أورجازم المرأة، دم البكارة، تكوين الشخصية الجنسية، التحكم في القذف، أساليب التواصل الجنسي، تدريبات تحسين الأداء .. المحتوى مناسب للجنسين، للقارئ المتزوج أو المقبل على الزواج، في سن الشباب و منتصف العمر .. فهل أنت مستعد لقراءة هذا الكتاب؟.

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF - شريف عرفة
تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF – شريف عرفة
عن الكاتب شريف عرفة

شريف عرفة رسام كاريكاتير محترف وأثبت تميزة فى هذا المجال كما انه محاضر ومتخصص فى التنمية البشرية وبجانب هذا فهو طبيب أسنان ـ. أصدر شريف عرفة الكثير من الكتب والبرامج والإسهامات فى مجال التنمية البشرية .. من الملاحظ أن أغلب المتحدثين في مجال التنمية البشرية يعتمدون على الكتب الغربية في توصيل المعلومة، ولهذا أحياناً لا تتناسب بعض القيم أو الأمثلة الحياتية مع المواطن العربي العادي، ولهذا وضع د. شريف هدفاً مهماً له هو تقريب علوم التنمية البشرية للشاب العربي, ودمجها بواقع الحياة العملية والمشاكل اليومية, للارتقاء بأسلوب حياتنا .. والتحدث بأسلوب مبسط مشوق بعيد عن التعقيد مليء بالأمثلة العملية .. كي يكون مسليا ومناسبا للقارئ العربي العادي، وليجعل تطبيقات التنمية البشرية تناسب الحياة العربية. كما أنه فنان كاريكاتير عالمي حاصل على جوائز دولية, مما جعل أعماله قريبه للناس وللمجتمعات العربية والثقافة الغربية على السواء.

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة PDF – شريف عرفة

المؤلف شريف عرفة
الصفحات 382
سنة النشر 2020
القسم كتب علمية


إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد