تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF – عمرو شريف

تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF

تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF – عمرو شريف – يعد الدكتور عبد الوهاب المسيري واحداً من قلائل يسعون بدأب للبحث في جذور الشخصية العربية، وتأسيس هوية تنبع من خصوصيتها وتراثها، وهو يمثل نموذجاً فريداً للمفكر الذي يؤمن بمسؤوليته تجاه مشروعه ومجتمعه ووطنه، وبضرورة التفاعل الحيوي في هذا المنحنى التاريخي المضطرب الذي يعتري العالم.

تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF - عمرو شريف
تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF – عمرو شريف
عن الكاتب عمرو شريف

الكاتب عمرو شريف عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 1974، و درجتي الماجيستر عام 1978 والدكتوراة عام 1981 في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة عين شمس. عضو مؤسس للجمعية الدولية للجراحة، والجمعية الدولية لجراحة الكبد والبنكرياس والجهاز المراري بسويسرا، أشرف وناقش العشرات من رسائل الدكتوراة والماجيستير في الجراحة والفلسفة وله العديد من الأبحاث في مجال الجراحة العامة. محاضر في موضوعات التفكير العلمي ونشأة الحضارات والعلاقة بين العلم والفلسفة وبين الأديان، اختير المدرس المثالي على مستوى جامعة عين شمس عام 1984 م والطبيب المثالي على مستوى الجمهورية عام 1988 م ودرع جامعة عين شمس في 2011 م وهو محاضر في موضوعات التفكير العلمي ونشأة الحضارات والعلاقة بين العلم والفلسفة وبين الأديان.

تحميل كتاب رحلة عبد الوهاب المسيري الفكرية PDF – عمرو شريف

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد