- إعلان -

تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF – إياد قنيبي

تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF

- إعلان -

تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF – إياد قنيبي – تنبيه على أخطر ظاهرة في حياة المسلمين المعاصرة: تصحيح لمفاهيم الناس عن ظاهرة النفاق عرض متكامل ومترابط لظاهرة النفاق مع ضرب أمثلة من الواقع محاولة لفهم العمليات النفسية المؤدية إلى الوقوع في النفاق مساعدة على علاج النفس من صفات المنافقين .. نترككم مع تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF.

تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF - إياد قنيبي
تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF – إياد قنيبي
عن الكاتب إياد قنيبي

إياد عبد الحافظ قنيبي (22 أكتوبر 1975) أكاديمي وداعية إسلامي أردني من مواليد السالمية بالكويت، محاضر برتبة أستاذ جامعي «بروفيسور» في مجال علم الأدوية يعمل حاليا في جامعة جرش الأردنية، يعد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر شخصية عامة ذات حضور، له مشاركات دعوية وفكرية متعددة، سواء المقالات أو المؤلفات أو المقاطع المرئية المصورة، لا ينتمي رسميا إلى أي تنظيم إسلامي، إلا أن بعض المحللين يصفه بكونه مقربا من تيار السلفية الجهادية أو أحد منظري هذا التيار، فكانت تربطه صلات سابقة بمنظر التيار السلفي الجهادي في الأردن أبو محمد المقدسي إلا أنه يرفض ذلك الوصف ويعتبره «تقييدا لدعوته». أعتقل وسجن أكثر من مرة على خلفية منشوراته الفكرية كان آخرها في العام 2015.

ولد في السادس عشر من شوال عام 1395 هجري الموافق 22 أكتوبر 1975 ميلادي، في مدينة السالمية بالكويت لأسرة أردنية. لكن عائلته انتقلت للسكن في عمان، عاصمة الأردن وهو طفل .. تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF.

- إعلان -

عمل قنيبي في الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية لمدة سنة ونصف، في قسم البحث والتطوير وقسم المعلومات الدوائية .. اهتم إياد بشكل خاص بقراءة كتب التفسير والسيرة النبوية، وحفظ القرآن بالسند المتصل إلى النبي محمد برواية حفص عن عاصم على يد الشيخ عبد الرحمن بن علي المحمود. وحصل قبلها على إجازة بقراءة القرآن على رواية حفص عن عاصم.

عمل في كلية الصيدلة بجامعة العلوم التطبيقية في عمان، وأستاذ مشارك في علم الأدوية، جامعة جرش، يحاضر كذلك في علوم الصيدلة السريرية والتداوي وعلم السموم، وعمل كمحاضر غير متفرغ في الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا، تمت ترقيته لرتبة أستاذ مشارك عام 2013.

حصل الدكتور إياد قنيبي على جائزة أفضل باحث في كلية الصيدلة بجامعة العلوم التطبيقية في الأردن. وحصل على شهادة الدكتوراة في علم الأدوية عام 2003 من جامعة هيوستن الأمريكية، في ولاية تكساس .. الآن مع تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF.

تحميل كتاب هذا النفاق فاحذروه PDF – إياد قنيبي

المؤلف إياد قنيبي
الصفحات 149
سنة النشر 2015
القسم فكر وثقافة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية