تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF – ديل كارنيجي

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF – ديل كارنيجي – كتاب فن التعامل مع الناس pdf تأليف ديل كارنيجي .. هل فكرت مرة أن معظمنا يقضي الجزء الأكبر من حياته في العمل مهما يكن نوع هذا العمل؟ هذا يعني أن نظرتنا للعمل يمكن أن تحدد لنا ما إذا كانت أيامنا مليئة بالشعور بالانتصار الناتج عن النجاح الباهر أو بالكبت والآلام والإرهاق. وتدريب ديل كارنيجي مكرس من أجل مساعدتك في الإفادة القصوى من نهار عملك ومن نفسك طوال الوقت .. وعندما تدرس هذه الصفحات،ستشعر بتفهم أعمق للحياة والناس،وبعد ذلك ستبدأ ببناء قواك واكتشاف الكثير من مواهبك وقدراتك التي كنت تجهل وجودها .. وكم ستكون فرحاً باستخدامك لها.

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF - ديل كارنيجي
تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF – ديل كارنيجي
عن الكاتب ديل كارنيجي

ديل كارنيجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)‏؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري – 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين .. نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون .. منذ عام 1912 وديل كارنجي يعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال والمهنيين في نيويورك وكانت هذه الدورات تتكلم عن الخطاب العام فقط .. من أهم مؤلفاته كتاب “دع القلق وابدأ الحياة” How to Stop worrying and Start Living وقـد تُرجم إلى عـدة لٌغـات وانتشر بشكل واسع في العالم العربي والإسلامي .. نشر كارنيجي كتاب “كيف تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء” للمرة الأولى عام 1936، في طبعة لم تتجاوز الخمسة آلاف نسخة .. وكان كارنجي دائما يقول إنه من الأسهل أن تجمع مليون دولار من أن تضع عبارة باللغة الإنجليزية .. تأثر به مجموعة كبيرة من الكتّاب العرب والمسلمين وانتشرت كتب بعده مستوحاة من الفكر الغربي في تطوير الذات ولكن بقالب إسلامي.

المؤلف ديل كارنيجي
الصفحات 186
سنة النشر 2010
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد