تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF – أحمد سعد الدين

تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF

تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF – أحمد سعد الدين – هذا الكتاب يمثل انقلاباً مدويًّا على التاريخ التقليدى الذى يتبناه الجميع، ويقلب كل المُسلَّمات رأساً على عقب فيما يتعلق بالتاريخ اليهودى وحقوق اليهود المزعومة فى أرض الميعاد. يطلعنا هذا الكتاب على أسرار الماضى السحيق، حيث يبحر بنا فى أغوار التاريخ مرتحلاً فى جغرافيا الأنبياء نوح وإبراهيم وإسحق ويعقوب عليهم السلام وصولاً إلى يوسف والأسباط ثم يكشف اللثام عن الأحداث الحقيقية لقصة موسى وهارون مع فرعون التى طالها الكثير من التزوير وتم إخفاء الكثير من أسرار تلك الحقبة التاريخية عمدًا .. نترككم مع تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF.

تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF - أحمد سعد الدين
تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF – أحمد سعد الدين

أسئلة كثيرة ظلت حائرة وتخبط الكثير من الناس في إجاباتها:
– هل زار إبراهيم عليه السلام مصر وادي النيل؟ وأين نزل بها؟
– من هو الملك الذى عاصر إبراهيم عليه السلام؟
– من هو الملك الشهير الذى رأى فى منامه سنوات المجاعة واستوزر يوسف وآمن على يد يعقوب عليهما السلام؟ وهل هو إخناتون كما تدعي بعض الأعمال الفنية؟
– من هو فرعون؟؟ الملك الطاغية الذى عذب بنى إسرائيل وأغرقه الله في اليم؟ 
– هل كان فرعون مصريًّا من القبط؟؟ وهل هو رمسيس الثاني أو مرنبتاح كما يدعي اليهود؟؟ وماهو أصل فرعون الحقيقي إذن إن لم يكن من القبط المصريين؟
– هل تم خداعنا حقا حول هوية “آل فرعون” وتم إقناعنا أن المصريين “فراعنة” بخدعة متقنة على خلاف الحقيقة؟ نعم يبدو أن هذا ما حدث فعلا !!
– إذن .. من هم “الفراعنة” الحقيقيون أو بالأحرى “قوم فرعون وهامان” أو “آل فرعون” الذين حكموا إمبراطورية شاسعة تضم مصر وفلسطين والشام والرافدين والجزيرة العربية؟ ولماذا ولمصلحة مَن تم محوهم من التاريخ؟
فضلاً عن الإجابة عن أهم الأسئلة على الإطلاق .. تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF.
– لماذا زوّر اليهود هوية فرعون وقومه ولماذا روجوا أن المصريين فراعنة؟؟ وماهى أهدافهم من وراء ذلك التزوير؟؟
أسئلة حائرة وإجابات شافية تجدها بين دفتيّ هذا الكتاب الذى يكشف جزءًا هامًّا وخطيراً من ملف تهويد فلسطين وشيطنة وتشويه صورة المصريين والشعوب العربية وسرقة التاريخ والتراث ، ويحطم أسطورة الأرض الموعودة تاريخيًّا وعقائدياً وأثرياً .. تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF.

عن الكاتب أحمد سعد الدين
أحمد سعد الدين كاتب روائي وباحث تاريخي ..  حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلوما في إدارة الجودة الشاملة من الجامعة الأمريكية ودرجتي الماجستير والدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال ..  يعمل كإستشاري متخصص في مجال الجودة ونظم الإدارة كعمل أكاديمي تخصصي .. صاحب أبحاث متنوعة في فروع التاريخ القديم المختلفة ..  يعد أول عمل مطبوع هو كتاب ” فرعون ذو الأوتاد” إصدار دار الكتاب العربي 2015 والذي يعد باكورة أعمال المؤلف وهو بحث تاريخي موسع وموسوعي عن حقيقة وأصل فرعون وقومه ، يدحض فيه تزويرات اليهود للتاريخ وجهود التهويد المختلفة عبر العصور السابقة .. يعتمد المؤلف في أعماله الروائية لونا أدبيا يرتبط بالروايات التاريخية أحيانا وبعضها يميل إلى الميثولوجيا والفانتازيا حينا آخر ، وهو من أصعب أنواع الأدب حيث يبحر الكاتب في الأحداث التاريخية الموثقة وينسج الدراما الأدبية على هامش تلك الأحداث فضلا عن اللمسة الميثولوجية الواضحة في كتاباته والمعالجة الأدبية التي تعتمد على إيصال رسالة خاصة للقاريء العربي داخل هذا القالب الشيق الذي يعتمد على الإثراء الثقافي إلى جانب الإثارة.من الأعمال التاريخية بصدد النشر : “تاريخ الهكسوس وحكمهم لمصر والشرق الأدنى” و “موجز تاريخ العرب قبل الإسلام” و “فلاد الثالث-القصة الحقيقية للكونت دراكيولا” و “الريان بن الوليد-امبراطور الشرق القديم” وغيرها من الأبحاث التاريخية القيمة .. من الأعمال الأدبية تحت النشر للمؤلف : رواية “قلادة مردوخ” ، ورواية “72” ورواية “مخطوط نبي الأميين” ورواية “مقتنيات سفلية” ورواية “عشيرة الثقوبيون” ورواية ” جزيرة الملاعين” ورواية “هوملس” ، ورواية “نفيليم” ، ورواية “هالووين” و”من ذكريات رجل تسعيني” وغيرها من الروايات والمشروعات الأدبية التي في طريقها للظهور خلال الفترة القادمة .. الآن مع تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF.

تحميل كتاب فرعون ذو الأوتاد PDF – أحمد سعد الدين

المؤلف أحمد سعد الدين
الصفحات 948
سنة النشر 2015
القسم كتب تاريخ

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية