- إعلان -

تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF – ديفيد جيه شوارتز

تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF

- إعلان -

تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF – ديفيد جيه شوارتز – يبين لنا د. ديفيد شوارتز المعروف بكونه من أهم أساتذة التحفيز، عبر كتابه الرائع سحر التفكير على مستوى أكبر، كيفية تحقيق النجاح .. ومن أهم شروط تحقيق النجاح، في مختلف المجالات كالادارة والمبيعات وغيرها، التفكير على مستوى أكبر .. انك ان فكرت على مستوى أكبر فسوف تعيش حياة أفضل، وتجني سعادة أكبر، وتحقق انجازات أكبر، وتربح ما أكثر، وتكون صداقات .. أكثر، وتكسب احتراما أكبر .. يعرض المؤلف في هذا الكتاب خبراته التي مرّ بها في تحقيق الحرية المالية وعيش حياة رائعة، وقد ضمنه تدريبات عملية ودروسا قوية ليساعدك على تحقيق حياة أكبر ونجاح دائم. ويمكنك من خلال هذا الكتاب أن تتعلم كيف تحدد وترسم على نحو دقيق الحياة التي تريدها، وكيف تستخدم قوة اللاوعي لديك لاكتساب عادات نجاح محفزة .. نترككم مع تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF.

تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF - ديفيد جيه شوارتز
تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF – ديفيد جيه شوارتز
عن الكاتب ديفيد جيه شوارتز

ديفيد جيه شوارتز كاتب ومؤلف عدد كبير من الكتب في مجال التطوير الذاتي، ولد في يوم 23 مارس في عام 1927، في الولايات المتحدة، حصل على درجة البكالوريوس في عام 1948 هم حصل على الدكتوراة 1953 .. أصبح أستاذ في جامعة في ولاية جورجيا، عمل وطور من نفسة حتى أصبح رائدا أمريكيا في مجال التحفيظ، وأصبح عليه العديد من المؤلفات كتب التحفيزية في مجال المساعدة الذاتية.

أشهر كتبة الذي أصبح مقترناً بأسمه في أنحاء العالم كتاب التفكير الكبير، والذي نشره عام 1959، وفي وقت لاحق ماذا يعمل كم مدرب للمساعدة الذاتية، وقام بتأسيس شركة خاصة به في مجال الأستشارات الخاصة التي تركز على التعليم المبتكر، وهدفها هو تطوير القيادة .. الآن مع تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF.

تحميل كتاب سحر التفكير على مستوى أكبر PDF – ديفيد جيه شوارتز

المؤلف ديفيد جيه شوارتز
الصفحات 314
سنة النشر 2010
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية