تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح PDF – نبيل حميدة

تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح PDF

تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح PDF – نبيل حميدة – لعل السر الأمثل للولوج لعالم الناجحين لا يملك في رأي واحد من آراء العلماء والحذقاء .. ولكننا لن نعدم إجتماع الفكرة حين تدارسنا لفكر من إجتمعت فيه العبقرية مع إنفتاح البصيرة بكثرة تعبده وتأمله .. فلا نبغ أمثل من نبغ النبوة نأمن فيه ونحفل بكافة أسس النجاح ومسبباته المثلى .. ولعلي جمعت لكم في هذا الكتاب القيم الأسس الفضلى لتربية نشئ محارب لعقبات الحياة بشتى أنواعها وفصولها .. وأبين فيه بفضل الله وبركاته كل أسباب نبوغ جيل النبوة وعظمتهم في سائر الأجيال على مر الدهور .. فلا عز لهم علينا إلا أن تربوا على يد خير المعلمين وأشرفهم .. فأرجوا أن أفيدكم بطرحي هذا وعلى الله التكلان .. الذي أبرز فيه فضل زرع الإطمئنان في الفرد الناشئ لينضج قويما رشيدا.

تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح PDF - نبيل حميدة
تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح PDF – نبيل حميدة
عن الكاتب نبيل حميدة

نبيل حميدة .. من بلدية بن عزوز ولاية سكيكدة .. الساحل الشرقي للجزائر .. خريج جامعة 20 اوت 1956م بسكيكدة تخصص هندسة مدنية .. له عدة ديبلومات أخرى في الادب العربي والكمبيوتر والكهرباء الصناعية .. يعمل كمسؤول ورشة بناء بالعاصمة .. روائي وشاعر بدأ نبض قلمه يبرز مؤخرا .. أصدر كتاب / التخاطر والرؤية من بعد .. كلمات من أتقنهما، دار نور للنشر الدولية، الطبعة الأولى، لاتفيا-الإتحاد الأوروبي 2020 .. أصدر ديوان شعري في التحفيز وبناء الذات تحت عنوان / التخطيط الجيد والعزيمة .. هي جوهر النجاح، دار نور للنشر الدولية .. الطبعة الأولى، لاتفيا-الإتحاد الأروبي 2020 .. أصدر ديوان شعري في الفراق تحت عنوان / ماذا تريدين مني .. فإنتظارك خرب زماني .. دار نور للنشر الدولية، الطبعة الأولى، لاتفيا-الإتحاد الأوروبي 2020 .. أصدر رواية / أمية الشفتين وقبلة العقرب .. دار نور للنشر الدولية .. الطبعة الأولى .. لاتفيا-الإتحادالأوروبي 2020 .. أصدر رواية / أنا وسلوى .. دار المثقف الجزائر .. مارس 2021 .. أصدر عدة مؤلفات باللغتين الفرنسية والانجليزية في مجال الهندسة المدنية .. له عدة كتيبات في التنمية والإرشاد ومقالات نقدية ولغوية في مجلات جزائرية وعربية .. شارك في مجموعة من الندوات العلمية بمداخلات ذات طابع نقدي ولغوي .. مدقق لغوي لعدة من الأعمال منها روايات وكتب جامعة دولية.

المؤلف نبيل حميدة
الصفحات 66
سنة النشر 2020
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب أصنع اطمئنانك لتنجح

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد