- إعلان -

تحميل قصة طيور الأحلام PDF – يعقوب الشاروني

تحميل قصة طيور الأحلام PDF

- إعلان -

تحميل قصة طيور الأحلام PDF – يعقوب الشاروني – لن أقابل هؤلاء السفراء .. قولوا لهم أنني لا أفكر في الزواج.. إن أكثروا من الإلحاح صارحوهم بالحقيقة لن أتزوج.. هل سمعتم?! أنا لن أتزوج!!. وتظاهر سهمان وزير مملكة بابل بأنه لم يسمع !.. تجمدت ملامح وجهه ووقف في مكانه لا يتزحزح .. نترككم مع تحميل قصة طيور الأحلام PDF.

تحميل قصة طيور الأحلام PDF - يعقوب الشاروني
تحميل قصة طيور الأحلام PDF – يعقوب الشاروني
عن الكاتب يعقوب الشاروني

يعقوب الشاروني، (1931–) هو كاتب وصحفي مصري من رواد أدب الأطفال في مصر وعالم العربي، حائز على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لمسابقة سوزان مبارك لأدب الأطفال عام 2001 في مجال التأليف عن كتابه «أجمل الحكايات الشعبية» والتي تسلمها من سيدة مصر الأولى. وفي عام 2002 فاز نفس الكتاب بجائزة «الآفاق الجديدة» من معرض بولونيا الدولي لكتب الأطفال بإيطاليا، وهي جائزة تمنح لكتاب واحد على مستوى قارات آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا، وهي واحدة من أهم جائزتين يمنحهما المعرض سنويًّا على مستوى العالم.

رشح الأستاذ توفيق الحكيم يعقوب الشارونى عام 1963 ليحصل على منحة التفرغ للكتابة الأدبية وقال: «أزكى هذا الطلب بكل قوة لما أعرفه عن السيد يعقوب الشارونى من موهبة تجلت في مسرحية» أبطال بلدنا «التي ظفرت بالجائزة الأولى في مسابقة المجلس الاعلي للفنون والآداب».

وقالت الدكتورة سهير القلماوي في تقرير اللجنة التي منحت يعقوب الشارونى جائزة أحسن كاتب أطفال سنة 1981: «إن أسلوب الأستاذ يعقوب الشاروني، بالنسبة لما يجب أن يكون للأطفال، قد حقــّق آفاقــًا بعيدة المدى، سهولة وبساطة وتعليمًا. إنه أسلوب واضح المعالم، مُستجيب لكل ما نطمع فيه من حيث اللغة التي نــُخاطب بها الأطفال» .. هو من رواد أدب الأطفال في مصر وعالم العربي ويكتب بابًا في جريدة الأهرام تحت عنوان الف حكاية وحكاية منذ عام 1981 .. الآن مع تحميل قصة طيور الأحلام PDF.

- إعلان -

تحميل قصة طيور الأحلام PDF – يعقوب الشاروني

المؤلف يعقوب الشاروني
الصفحات 49
القسم قصص أطفال
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة المكتبة الخضراء


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية