- إعلان -

تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF – ثريا عبدالبديع

تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF

- إعلان -

تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF – ثريا عبدالبديع – بينما كان سارحاً فى التفكير كان الأًصدقاء قد استبقوا إلى الباب لتنفيذ ما تفقوا عليه مع الملك كينان ، وهو الإعلان عن دولة كينان وما إن خرجوا حتى وجدوا الغابات قد اشتعلت بها النيران ، فتذكر الأقزام أنهم قد نسوا مشاعلهم عندما رأوا صديقهم أمير ونسوا أنفسهم أيضاً عندما حكى لهم حكايته مع لعبته والملك كينان وانشغلوا به عما بأيديهم ، يالها من كارثة ، تخب الأقزام في بادئ الأمر فذاك رائح وذاك غاد ، ولا يدرون ماذا يفعلون وهنا كانت صرخة الملك كينان . تحتوي هذه القصة على مضامين ذات قيم أخلاقية عالية و أهداف نبيلة و غايات حميدة ترقى بحس البراعم الصغار و تسمو بأفكارهم و مبادئهم إلى مراتب عليا .. نترككم مع تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF.

تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF - ثريا عبدالبديع
تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF – ثريا عبدالبديع
عن الكاتب ثريا عبدالبديع

ثريا عبدالبديع كاتبة حاصلة على ليسانس الآداب والتربية، قسم لغة عربية، جامعة عين شمس، مستشار رئيس مجلس إدارة دار المعارف ومجلة أكتوبر السابقة، وعضو النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر. تم تكريمها فى الشارقة وتونس والسودان.

الكاتبة لها عدد من الإصدارات منها متى تغضب يا نيل، ضوء النهار والملك زنكار، أمير فى بلاد الاقزام، العصفور والأسد، جامع الفراشات، غناء فى القصر المهجور، حكايات الجد عمران، شمس البهلوان، أنا كبرت، سلسلة جنة الحكايات، صبيان وبنات، وسلسلة حكايات السمسم .. وتحت النشر لها سلسلة حيوانات حكيمة جدا، ولمن هذه العين .. الآن مع تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF.

- إعلان -

تحميل قصة أمير فى بلاد الأقزام PDF – ثريا عبدالبديع

المؤلف ثريا عبدالبديع
الصفحات 34
القسم قصص أطفال
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة المكتبة الخضراء


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية