تحميل رواية وقالت لي PDF – دعاء عبدالرحمن

تحميل رواية وقالت لي PDF

تحميل رواية وقالت لي PDF – دعاء عبدالرحمن – تحميل رواية وقالت لي pdf تفحص الكاتب الصحفي عبد الخالق مروان المظروفَ بين يديه مندهشًا، ثم بدأ فى فتحه وفضَ الأوراق منه، وقراءة ما بين سطورها بفضول، حينها عَلِمَ أنه أمام حالةٍ فريدةٍ من نوعها تحتاجُ إلى تأملٍ وتمهلٍ لفكِّ أحجيتها وألغازها قبل الحكم عليها، وقد تيقَّن من ذلك عندما وصلت عيناه لآخر سطور مقدمة الأوراق، وقد كتبت له الراسلة فيها: “وسأظل أرسل لك تفاصيل زياراتها لي في شقتي المهجورة، وفي كل ظرفٍ سأرسله لك ستجدُ عليه عنوانًا يتوسطه من الخارج، وهو نفس العنوان الذي كتبته على الظرف الذي بين يديك الآن… (وقالت لي) .. لا أريدُ منك تصديقي، أريدُ فقط أن تنشرَ شكواها، لعلَّ روحها تهدأ قليلًا وينقطع شبحها عن زيارتي” !.

تحميل رواية وقالت لي PDF
تحميل رواية وقالت لي PDF
عن الكاتبة دعاء عبدالرحمن

دعاء عبدالرحمن كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه..أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس PDF عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF .. رواية مع وقف التنفيذ PDF.. رواية ولا فى الأحلام PDF.. ثم مجموعة من اعمالها الرائعه مثل رواية إيماجو PDF , رواية بقايا امرأة PDF , رواية وقالت لي PDF , رواية ولو بعد حين PDF , رواية داو  PDF ومجموعة من القصص القصيرة.

المؤلف دعاء عبدالرحمن
الصفحات 240
سنة النشر 2016
القسم روايات عربية

تحميل رواية وقالت لي PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد