تحميل رواية ملاذ PDF – عبدالوهاب السيد

تحميل رواية ملاذ PDF

تحميل رواية ملاذ PDF – عبدالوهاب السيد – روى الكاتب عن إنشاء ولست اسماه ملا تجيد فيه مجموعة من البنات لتحكي كل واحدة منهن قصتها الغريبة .. وكان هذا التجمع الاول للناد و استضاف ثلاث فتيات .. روت كل واحدة منهن قصتها .. فيبدا قصته: هناك صندوق أسود لكل إنسان..يعيش فيه..و يموت معه .. لكن الأمر يختلف معنا في هذا التجمع الغريب الخاص بالفتيات ..إذ ستفتح خلاله كل فتاة الصندوق الأسود الخاص بها لتبوح بأخطر أسرارها .. و سنكون حريصين بدورنا على الإستماع إليها باهتمام كي نحمل عنها شيئا من همومها التي تثقل كاهلها .. كما سنكون حريصين أيضاً على سرية شخصيتها .. لأننا ندرك جيداً أن الأنثى حين تبوح بأسرارها .. نترككم مع تحميل رواية ملاذ PDF.

تحميل رواية ملاذ PDF - عبدالوهاب السيد
تحميل رواية ملاذ PDF – عبدالوهاب السيد

فإنها في واقع الأمر تشعل عود ثقاب .. إما أن ينير الظلام من حولها.. أو يشعل حياتها كلها .. مهلاً .. نكاد نسمعك و أنت تتساءل عن هويتنا .. فمن نحن بالضبط؟! .. و لماذا ستثق بنا أي فتاة أصلاً كي تخبرنا بأسرارها؟! .. إنها تساؤلات مشروعة بالطبع .. و إجابتها تكمن في (ملاذ) .. أول ناد يختص بالعلاج النفسي الجماعي في منطقة الخليج .. حيث ستتواجد في لقائه الأول 3 فتيات .. مع طبيب نفسي متمرس سيستمع لهن بكل اهتمام .. كي تروي كل واحدة منهن قصتها بكامل تفاصيلها على سبيل الفضفضة .. و التي لها دور مهم للغاية في العلاج النفسي كما يؤكد خبراء علم النفس.

عن الكاتب عبدالوهاب عبدالله السيد علي الرفاعي

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب وناشر ومُحاضر ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وأدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ثم نشر كتابه الأول عام 1999، كما قام بتأسيس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011، ويُذكر أن بعض أعماله تم تحويلها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع Youtube وأفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، وقد قّدم أيضا أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج، وتنتشر أعماله حاليا في معظم الدول العربية على نطاق واسع .. في عام 2016 حصل على تكريم من الديوان الأميري في الكويت كأحد أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة .. الآن مع تحميل رواية ملاذ PDF.

تحميل رواية ملاذ PDF – عبدالوهاب السيد

المؤلف عبدالوهاب السيد
الصفحات 243
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية