- إعلان -

تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF – أمير عاطف

تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF

- إعلان -

تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF – أمير عاطف – لا تنبش الماضي ولا ترتكب نفس الخطأ الذي ارتكبوه منذ أكثر من ثلاثين عامًا .. لأن وراء كل حدث عابر تراه بعينيك، عشرات، بل مئات الأحداث الأخرى، والتي من الأفضل لك ألا تحاول رؤيتها إلا في الوقت المناسب .. حسام الأزهري، إسحق سرجيوس، جمال سيراميكة وسمر شعيب .. تُرى، ما هو ذلك الشيء الذي أقوى من الدم كي يربطهما ببعض؟! وسيجمع شملهما من بعد شتات؟! كاتب مغمور، شماس بكنيسة، تاجر مخدرات وحسناء عاهرة. لا تحتل الثقة أي مساحة بينهم، مختلفين تمامًا في كل شيء، لكن جمعهم شيء واحد، فضول واحد، هدف واحد .. ليس أمامهم سوى الحصول عليه، لا يمتلكون رفاهية الاختيار .. لا مجال للتراجع، لا فرصة للخطأ .. نترككم مع تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF.

تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF - أمير عاطف
تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF – أمير عاطف
عن الكاتب أمير عاطف

أمير عاطف كاتب وروائي مصري، ولد بالقاهرة في 10 أكتوبر 1984، قام بتأليف عدة روايات شهيرة ومن بينها رواية «طارئ» التي صدرت عام 2014 وتم بيع حقوق تحويلها لفيلمٍ سينمائي، كذلك رواية «لا شيء مما سبق» صدرت في يناير 2016 ورواية «لوغاريتم» 2017 ورواية «لا تبدأ القتل» 2018، وحققت رواياته نجاح ملحوظ وكانت ضمن قوائم الأكثر مبيعًا بالمكتبات والمعارض داخل مصر وخارجها.

- إعلان -

يشارك حالياً في كتابة سيناريو أحد الأفلام، وكذلك نشرت له مقالات بعدة مجلات وصحف، بالإضافة إلى دوره في إقامة عدة ندوات وصالون ثقافي شهري ومشاركته في العديد من الفعاليات الثقافية .. ولد بالقاهرة في 10 أكتوبر 1984 .. حصل على ليسانس آداب جامعة عين شمس ـ قسم حضارة أوروبية، درس الأدب اليوناني واللاتيني وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتَّاب الإغريق القديمة.

بدأ في كتابة أول مجموعة قصصية في عام 2005، وكتب 10 قصص لكن لم تكتمل، ومن ثم بدأ في كتابة أول رواية في عام 2006، وتأثر في ذلك الوقت بأعمال رموز الادب والابداع في الوطن العربى مثل: نجيب محفوظ ويوسف إدريس وغيرهم، وفي عام 2010 نجح في كتابة أول رواية طويلة له .. الآن مع تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF.

تحميل رواية لا تبدأ القتل PDF – أمير عاطف

المؤلف أمير عاطف
الصفحات 289
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية