- إعلان -

تحميل رواية حالتها PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالتها PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالتها PDF – محمد رضا عبداللهاليوم هو الثلاثاء .. الخامس عشر من الشهر .. الساعة العاشرة .. باق من الزمن ساعتان و ينتهي هذا اليوم .. آخر يوم في حياة الفراشة ملكة الأحلام السيدة ماجدة .. ماتت ! و تحقق حلم موتها لقد رأت في المنام شاهد قبرها و قرأت التاريخ و تذكرته جيدا .. أخبرتني بيوم موتها و لم أصدقها .. لقد تحقق الحلم بالفعل .. فهل هذا يعني أن أحلامها الباقية ستتحقق أيضا ؟ هل سأتزوج د. ( ريهام ) و أموت بعد ذلك ميتة شنيعة ؟ .. لقد أخبرتني أنها رأت ذلك في أحلامها .. لكن .. من أدراني أن السيدة ( ماجدة ) لم تكذب بخصوص تلك الأحلام ؟ ربما قالت هذا لتمنعني من الزواج منها .. ربما .. فأنا أعلم أنها تحبني و لقد اعترفت لي بذلك كتابيا .. أرسلت إلي بطاقات صغيرة تخبرني فيها بهذا الحب ! حتى إنها عرضت علي الزواج يوم وفاتها .. و كأن زواجنا آخر أمنية لها في هذه الحياة .. لقد عاشت عمرها تعاني من أحلامها .. جاءتني تشكو من هذه الأحلام .. اكتشفنا بعد ذلك أن هناك من يحققها .. لكي يدفعها للجنون .. راح ضحية أحلامها الكثير .. منهم أعز أصدقائي .. مات في يوم فرحه و نجت خطيبتي السابقة ( نادين ) من الموت .. أنقذتها في اللحظة الأخيرة و عادت السيدة ( ماجدة ) تحلم من جديد و أحلامها تتحقق بالرغم من القبض على محقق أحلامها .. نترككم مع تحميل رواية حالتها PDF.

تحميل رواية حالتها PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالتها PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالتها PDF.

- إعلان -

تحميل رواية حالتها PDF – محمد رضا عبدالله

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 96
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية