- إعلان -

تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF – محمد رضا عبدالله – سمعت طرقات هادئة على الباب .. ثم رنين الجرس .. لابد أنه هو .. المهندس عزيز شعبان .. أسرعت نحو الباب لأفتحه قبل أن يغير رأيه و يرحل .. قال لي بمجرد أن رآني : ــ ما هو الأمر الخطير الذي طلبتني من أجله ؟ .. ابتسمت بصعوبة و قلت له : ــ أهلا يا باشمهندس *** أفسحت مجالا لدخوله و قلت فاردا ذراعي إلى داخل شقتي : ــ تفضل .. أنت ضيفي لن نتحدث على الباب .. عقد ذراعيه أمام صدره و قال بلهجة حاسمة : ـت لن أدخل و أخبرني الآن ما هو الأمر الخطير الذي طلبت مني أن أزورك من أجله .. أمسكت ذراعه لأشجعه على الدخول و قلت بلهجة ترحاب : ــ لن يصح هذا .. تفضل يا باشمهندس .. تملص مني بصعوبة و قال بلهجة حادة : ــ لن أدخل .. اختفت ابتسامتي تماما و هو يقول : ــ لست مطمئنا لك منذ قابلتك أول مرة و حتى هذه اللحظة .. ــ و ما الذي دفعك للمجيء هنا الآن ؟ .. ــ أنت اتصلت بي و طلبت هذا مني .. ــ أعلم و لكن كان بإمكانك تجاهل ما قلته و عدم المجيء .. صمت للحظات ثم قال : ــ إنه الفضول اللعين .. حديثك كان مريبا *** لقد أخبرتني أن هناك أمرا خطيرا جدا و لا يمكنك أن تخبرني به إلا هنا .. ظللت أفكر في هذا الأمر الخطير .. و للأسف لم أستطع تخمينه .. فجئت لأريح نفسي من التفكير .. ابتسمت ابتسامة شيطانية و قلت : ــ حسنا .. و إذا غادرت الآن ستظل طول عمرك تتساءل عن هذا الأمر الخطير أما إذا دخلت فسوف تعرف كل شيء .. نترككم مع تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF.

تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF.

- إعلان -

تحميل رواية حالة السائرين نياما PDF – محمد رضا عبدالله

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 96
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية