- إعلان -

تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF – محمد رضا عبدالله – ضحكت قائلا : ــ يا سيدتي .. إن لم يتحقق الكابوس لن تكون هناك جلسة ثانية .. لأنك ستعلمين عندها أن أحلامك لا تتحقق .. و ستنسين تماما مسألة ( الحاسة السادسة ) هذه اتفقنا ؟ .. ــ اتفقنا .. ــ أريدك أن تسجلي كل أحلامك في مذكرات .. و احرصي على تدوين التاريخ .. و أريدك أن تسجلي أيضا كل انفعالاتك و مشاعرك طوال الوقت .. هذه المذكرات اعتبريها صديقتك التي ستبوحين لها بكل أسرارك التي لا يمكن أن تخبري بها أحدا لكن .. يجب أن تضعي هذه المذكرات في مكان أمين .. لا يمكن أن يصل إليه مخلوق غيرك .. ــ بالتأكيد يا دكتور .. ــ و احرص ي على عدم خروج عمتك في الفترة المقبلة .. ــ سأحرص على ذلك ن و لكن هل يعني هذا أنك اقتنعت أخيرا ب .. ــ لا .. و لكن ماذا لو حدثت الكارثة ؟ سأراها صدفة أما أنت فسترين أن أحلامك تتحقق و أنا لا أريد أن أترك احتمالا للصدفة لذا أقول ( الاحتياط واجب ) .. قالت مبتسمة ابتسامة غامضة : ــ الحذر لا يمنع القدر يا دكتور ..ــ ما زلت حائرا في أمر هذه السيدة .. ــ هل تريد حقا ألا يتحقق الحلم حتى تعيش مع عمتها حياة سعيدة آمنة ؟ أم إنها تريد أن يتحقق حلمها لتثبت لي و لنفسها أن أحلامها تتحقق ؟ لم تمر ربع ساعة على استرخائى فى السرير وأفاجأ بهذا الجرس اللعين جاء ليحطم كل آمالى فى النوم والراحة والهدوء التام .. من هو ذلك الزائر ؟ من ؟ .. نترككم مع تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF.

تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF.

تحميل رواية حالة الفراشة السوداء PDF – محمد رضا عبدالله

- إعلان -

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 104
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية