- إعلان -

تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF – ريم البسيونى

تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF

- إعلان -

تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF – ريم البسيونى – الأماني القليلة دائماً آمنة، وكانت دائماً أمانيها قليلة، الزواج، الشقة، الأثاث الفخم، والنجاح في عملها إلى حد ما، وبالطبع السفر في إجازة من حين إلى حين، وإنجاب الأطفال، ودخول الأطفال مدارس أجنبية، وربما القليل من الحب بينها وبين زوجها، والكثير من التفاهم بينهما .. على كل حال صفاء ككل فتاة مصرية كانت أمانيها قليلة، وفي الحقيقة كانت تنحصر في هدف واحد أو اثنين، وربما ثلاثة، وهو أن يكون عندها خادمة ماليزية، وأن يعمل زوجها في دبي، وأن تمتنع تماماً تماماً عن شراء الطماطم من سوق الخضار في الإبراهيمية! فنحن في عصر الكمبيوتر والأسلحة الكيماوية التي تملأ العالم، ولم تزل أمها تطلب منها كل يوم أن تشتري الطماطم من السوق وهي عائدة من عملها .. وشراء الطماطم في مصر عملية لا تقل في قسوتها عن أية عملية تعذيب يقوم بها حراس الدولة الساهرين على خدمة المواطنين .. نترككم مع تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF.

تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF - ريم البسيونى
تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF – ريم البسيونى

ابتسم وقال وهو ينظر حوله: أمانيك صغيره واحلامك متواضعة وهذا لا يكفى وليس معى، معى لابد وأن تحلمى بالمستحيل ويتحقق أمامك .. انت مختلفة، مختلفة عن كل النساء التى عرفتهن وعن المصريات والعربيات انت متميزة ، ذكية ، ومستقبلك فى بلدك محدود معى مستقبلك .. مستقبلك فى يدك .. والسماء هى حدودك !! .. تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF.

وكانت كل ما يريد في هذا الزمن، و كل ما يستحيل، و كل أحلامه الجريئة، وكل حماقة ارتكبها، وكل خيانة، وكل مكر وكل .. وكل هويته، وكل ما حارب من أجله، وكل أعدائه، وكل الطوائف وكل الجيران المترقبين موته، وكل الخناجر المسمومة والمال الوفير والرمال الذهبية.

كل المستحيل .. كانت كالوحدة التي تتلاشى من بين يديه كل يوم .. كالعروبة والأمة والباقي من العمر .. الأماني القليلة ليست آمنة أبدًا في العالم العربي .. والأماني الكثيرة مستحيلة في العالم العربي .. دائمًا قاسم مشترك في كل الحروب والصراعات .. البطل الأساسي الموت والدمار .. وكأن العالم يستأجرنا كدرع بشرية في كل معركة، ومهما جرحنا وسالت الدماء لا يرحمنا، ويستأجرنا من جديد.

- إعلان -

عن الكاتب ريم البسيونى

ريم بسيوني، كاتبة وروائية مصرية، أستاذة في الجامعة الامريكية، فائزة بجائزة ساويرس الأدبية عن روايتها “الدكتورة هناء”، وجائزة أحسن عمل مترجم في الولايات المتحدة الأمريكية عن روايتها “بائع الفستق وجائزة نجيب محفوظ للأدب من المجلس الأعلى للثقافة عن روايتها أولاد الناس ثلاثية المماليك”.

ريم بسيوني، ولدت في السادس من مارس عام 1973 في محافظة الاسكندرية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية، بعد تخرجها تم تعينها في نفس الجامعة، ولكنها قررت مواصلة دراستها في الخارج وحصلت على الماجيستير و الدكتوراه من جامعة أكسفورد في بريطانيا في “علم اللغويات”، ثم حصلت على الدكتوراه في “تحليل الخطاب السياسى” من جامعة أوكسفورد، وقامت بالتدريس في نفس الجامعة .. حاضرت في بعض الجامعات الأمريكية عن الفكر والثقافة والأدب العربى .. عملت لفترة قصيرة في المملكة المتحدة، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة، ومن هناك انتقلت إلى جامعة جورج تاون .. عادت إلى مسقط رأسها “مصر” عندما أنضمت إلى الجامعة الأمريكية في القاهرة في عام 2013 .. تقوم بكتابة القصة والرواية باللغتين العربية والإنجليزية .. صدر لها سبع روايات هي (بائع الفستق)، ورواية (رائحة البحر)، ورواية (الدكتورة هناء)، ورواية (الحب على الطريقة العربية)، ورواية (اشياء رائعة)، ورواية (مرشد سياحي)، ورواية (أولاد الناس ثلاثية المماليك) .. الآن مع تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF.

تحميل رواية الحب على الطريقة العربية PDF – ريم البسيونى

المؤلف ريم البسيونى
الصفحات 276
سنة النشر 2009
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية