تحميل ديوان خواطر وصب قلم PDF – محمد الحلواني

تحميل ديوان خواطر وصب قلم PDF

تحميل ديوان خواطر وصب قلم PDF – محمد الحلواني – مجموعة خواطر متنوعة عبارة عن بث لمختلف المشاعر والصراعات التي تعيشها الروح البشرية والتي تحمل في جوفها الكثير من المعاني التي لا يمكن الوصول الى وصفها بدقة ، خواطر وصب قلم مؤلفة من خمسون خاطرة متنوعة ما بين القصيرة والطويلة جمعت على مدى سنتين من العمل والكتابة.

تحميل ديوان خواطر وصب قلم PDF - محمد الحلواني
تحميل ديوان خواطر وصب قلم PDF – محمد الحلواني
عن الكاتب محمد الحلواني

وُلد الكاتب محمد محمد بشار الحلواني في 7 ابريل 1984 بالرياض في المملكة العربية السعودية وهو ينتمي إلى عائلة دمشقية الأصل ، أتم دارسته في المملكة حتى بلوغه المرحلة الاعدادية عام 1994م ، سافر إلى موطنه في الجمهورية العربية السورية عام 1994 وأقام فيها لمدة ستة أعوام متماً خلالها دراسته الثانوية عام 2000م. ‏‎

درس إدارة الأعمال في جامعة تشرين باللاذقية في الجمهورية العربية السورية ثم انتقل للإقامة في دولة الامارات برفقة والديه عام 2001م ، ‏‎أدى خدمة العلم عام 2010م ليستقر أخيراً في دولة الإمارات منذ عام 2012م إلى يومنا هذا ويشغل حالياً وظيفة منسق تواصل إداري.

بدأ الكاتب أولى محاولاته للكتابة في عام 2016 فكانت مولودته الأولى رواية جريمة عصيان ، وهي دراما اجتماعية حديثة تصف الكثير من الواقع الحالي الذي نعيشه بأحداث مستلهمة من الواقع والخيال بأنٍ معاً.

صدر للكاتب أربعة مؤلفات متوفر أخرى منها إثنان في المملكة الاردنية الهاشمية لدى السادة دار المعتز للنشر والتوزيع وهم ( ديوان بين أزهار الياسمين وديوان إلى أين نمضي) بالإضافة إلى إثنان في الجمهورية العربية السورية وهم ( قصة ليلة غزو دمشق وخواطر وصب قلم ) لدى السادة دار القبس للنشر والتوزيع في الجمهورية العربية السورية.

شارك الكاتب محمد الحلواني في جميع معارض الكتاب داخل دولة الامارات فكانت أبرز مشاركاته في معرض الشارقة للكتاب 2019م حين دخل الكاتب محمد الحلواني بروايته جريمة عصيان موسوعة غنينس من خلال مشاركته في أكبر حفل توقيع في العالم عام 2019م حائزا على شهادة رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية ، كما كانت له تجارب عدة في كتابة السيناريو الافلام السينمائية والمسلسلات تلفزيونية والمقالات وهو يشغل حالياً وبصفة أدبية عضوية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات منذ عام 2019.

المؤلف محمد الحلواني
الصفحات 58
سنة النشر 2020
القسم شعر عربي

تحميل ديوان خواطر وصب قلم

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا