- إعلان -

تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF – ابراهيم الفقي

تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF

- إعلان -

تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF – ابراهيم الفقي – وكان يكرر في نهاية شرح كل مقولة بـ تذكّر .. عش كل لحظة وكأنها اخر لحظة فى حياتك،عش بحبك لله- سبحانه وتعالى- وبالتطبيع بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم , وبأخلاق الرسل والأنبياء والصحابة والأولياء الصالحين .. عش بالعلم والكفاح، عش بالفعل والالتزام .. عش بالصبر والمرونة، وعش بالحب وقدّر قيمة الحياة .. نترككم مع تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF.

تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF - ابراهيم الفقي
تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF – ابراهيم الفقي
عن الكاتب ابراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 – 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية التي تتكون من (المركز الكندي لقوة الطاقة البشرية، المركز الكندي للتنويم بالإحياء، المركز الكندي للتنمية البشرية، المركز الكندي البرمجة اللغوية والعصبية). وهو دكتور في علم الميتافيزيقا. وهو المؤلف لعلم “ديناميكية التكيف العصبي” ومؤسس علم “قوة الطاقة البشرية”. له عدة مؤلفات ترجمت إلى ثلاث لغات (الإنجليزية، الفرنسية، العربية). درب أكثر من 600000 شخص في محاضراته حول العالم. من مؤلفاته كتابه ( إدارة الوقت، المفاتيح العشرة للنجاح).

ولد إبراهيم محمد السيد الفقي في حي فيكتوريا بمدينة الإسكندرية، حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومَثَّلَ مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة تنظيف الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق.

- إعلان -

يحكي الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئًا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا، ثم تدرج في وقت قصير جدًا إلى أن أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا. وحصل على الكثير من الشهادات الدولية وشهادة دكتوراه في علم التنمية البشرية، ويقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

درب الفقي أكثر من 600 ألف شخص في محاضراته حول العالم، كما أنه حاضر ودرّب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية.

للفقي عدة مؤلفات ترجم بعضها إلى الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الكردية والأندونيسية وله عدة كتب متوفرة في المكتبة والأرشيف الوطني لكندا عبارة عن عشرة عناوين كلها نشرت خلال التسعينيات من القرن الماضي، تدرجت مواضيعها زمنياً من تناول تقنيات البيع مروراً بفن التدبير الناجح ووصولاً إلى الكتابة عن التطوير الذاتي والنجاح بشكل عام .. الآن مع تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF.

تحميل كتاب غير حياتك في 30 يوم PDF – ابراهيم الفقي

المؤلف ابراهيم الفقي
الصفحات 162
سنة النشر 2010
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية