- إعلان -

تحميل كتاب تأملات مسافر PDF – أحمد بهجت

تحميل كتاب تأملات مسافر PDF

- إعلان -

تحميل كتاب تأملات مسافر PDF – أحمد بهجت – أحيانا يحس الإنسان برغبة غامضة في السفر ..لكي يعود من سفره بسرعه لا يدري الانسان لما يريد أن يسافر ولا يعرف لماذا يريد ان يعود بسرعة يدركه الشوق إلي الرحيل .. ويدركه في نفس الوقت شوق الي العودة ,ولقد حسد الناس علي كثرة أسفاره ..وحسدوه أكثر بهذه الحكايات العجيبة عن العوالم الأخري والجزر والبحار وحسدوه أكثر وأكثر علي عبق البخور الذي كان يعبق في حكاياته. ويقول الشاعر ..إن في الاسفار خمس فوائد
ويقول الموظف ..إن في السفر فائدة مؤكدة هي بدل السفر ويقول الصوفية ..السفر جزء من العذاب ويقول ابن عربي “ان العذاب جزء من العذوبة يسمي عذابا من عذوبة لفظه” .أي هؤلاء الفرقاء نصدق؟ .سنصدق الجميع دفعا للإحراج ومنعا للاشكال والاختلاف .. نترككم مع تحميل كتاب تأملات مسافر PDF.

تحميل كتاب تأملات مسافر PDF - أحمد بهجت
تحميل كتاب تأملات مسافر PDF – أحمد بهجت
عن الكاتب أحمد بهجت

أحمد شفيق بهجت ولد في 15 نوفمبر 1932 بالقاهرة، وتوفى 11 ديسمبر 2011متزوج وله ابنان، حصل على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة .. كاتب صحفي عمل صحفيًا بجريدة أخبار اليوم (1955)، ومجلة صباح الخير (1957)، وجريدة الأهرام (1958) ثم رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون (1976).. ونائب رئيس التحرير للشئون الفنية بجريدة الأهرام منذ (1982) يكتب عمود “صندوق الدنيا” بجريدة الأهرام. عضو نقابة الصحفيين وله أكثر من عشرين مؤلفًا دينيًا وأدبيًا، منها: أنبياء الله، بحار الحب عند الصوفية، مذكرات صائم، مذكرات زوج، أحسن القصص، الطريق إلى الله، قميص يوسف، وغيرها. له برنامج إذاعي يومي بعنوان: كلمتين وبس .. الآن مع تحميل كتاب تأملات مسافر PDF.

تحميل كتاب تأملات مسافر PDF – أحمد بهجت

- إعلان -

المؤلف أحمد بهجت
الصفحات 84
سنة النشر غير معروف
القسم سفر ورحلات


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية